كشفت ريم طارق طليقة الفنان المصري حسن شاكوش عن تفاصيل كثيرة بعد تراجعها عن تصريحها خلال حلولها ضيفة على برنامج "90 دقيقة" عبر قناة المحور.

وتحدثت ريم طارق عن والدة حسن شاكوش، مؤكدةً انها "ست محترمة" ولم تخطئ بحقها، اما بالنسبة للفيديو الذي صورته وتقول فيه إنها حصلت على حقوقها من حسن شاكوش طان كجزء من الصلح مقابل أن يمنحها حسن شاكوش حقوقها : "أهل الخير طلبوا مني إني أنفي كلامي عن حسن شاكوش بخصوص أسباب الطلاق، فرفضت، وقلت إن عندي أدلة ورفعت دعوى قضائية بها ولن أتنازل عنها".
وتابعت: "بعد ذلك طلبوا مني أن أظهر في مقطع فيديو وأقول إنه شخص محترم، ومكنش عاوز أعمل الفيديو عشان يوقعني في مشكلات مع أهل الخير ويوقعني في الغلط وعملت الفيديو وعملت الفيديو عشان أنا إنسانة كويسة وقلت إنه محترم رغم إني كنت ممكن أظهر بالأدلة اللي معايا ضده، وكنت أتمنى أن أحصل على ملابس، حاجتي غالية عندي، وللأسف لقيت بنات لبست لبسي في أوضة النوم واتصوروا لي واتبعتت لي الصور ومعايا على الموبايل .. لبسوا قمصان نومي".

وأعلنت ريم طارق أنها سترفع دعوى قضائية على حسن شاكوش من أجل الحصول على حقوقها القانونية والشرعية: "فيها إيه لما أطالب بحقوقي؟! انا مش واحدة من الشارع، هذه حقوقي وهذه ملابسي التي لم أحصل عليها".