حلت مصممة الأزياء بابو لحود ضيفة على رئيسة تحرير موقع الفن الاعلامية هلا المر، في برنامج "نجوم الفن".


تحدثت بابو خلال الحلقة عن خسارتها الغالية لشقيقها المؤلف الموسيقي والمسرحي المبدع روميو لحود، وخسارة ابنته المنتجة فاليري بعد فترة صغيرة من رحيله، كما تكلمت عن مشاركتها في لجان التحكيم منذ فترات طويلة، وعن تصميمها الأزياء للعديد من الأعمال المسرحية، مشيرة الى أهمية إطلالة النجوم إلى جانب الصوت.
وتحدثت بابو عن عملها مع الشحرورة صباح في مسرحيات شقيقها روميو لحود، وكشفت بابو أنها نصحت صباح حينها بأن تخسر وزناً من أجل ارتداء شورت في مسرحية "فينيقيا 80"، وفاجأتها صباح بإرادتها، إذ استطاعت أن تخسر 20 كيلوغراماً من وزنها، وهذا يدل على احترافها.
وكشفت بابو ما تعلمته من شقيقها روميو خلال عملهما معاً، مشيرة إلى تعاملها مع الكبار حتى لمع نجمها.
وتحدثت عن السيدة فيروز، وقالت إنها تعرف ما يليق بها، وإن الفستان الأبيض الذي صممته لها في مسرحية "بترا"، هو من بين الفساتين الأحب إلى قلبها، واختارت أيضاً فستان الفنانة الراحلة سلوى القطريب، الذي صممته لها في مسرحية "بنت الجبل".
وكشفت بابو عن آرائها بأزياء الفنانات نجوى كرم، إليسا ونانسي عجرم، وأشارت إلى أنهنَ يعملنَ على إطلالاتهنَ.
وأشادت بابو بإبنة شقيقها الفنانة ألين لحود، وقالت إنها لا تعرف النشاز، وحققت شخصية فنية مستقلة عن شخصية والدتها الفنانة الراحلة سلوى القطريب.
وكشفت بابو أنه سيكون هناك تكريم لروميو في حفل الموريكس دور، وأشارت إلى أن ما ميّز روميو هو تواضعه، وتزعجها قلة تواضع بعض النجوم في هذه الأيام.