بالرغم من فارق العمر بينهما، إلا أن الجمهور شبه الممثلة المصرية منى زكي، بالممثلة العالمية ساندرا بولوك، وذلك بعد أحدث إطلالاتها.


وإعتبر الجمهور أن الممثلتين تتمتعان بالجمال والجاذبية نفسها، وأن ملامحهما متقاربة.
من جهة أخرى، كانت منى زكي قد تحدثت عن تحرك مجلس النواب لتغيير القانون الخاص بالوصاية والولاية على الأبناء بعد وفاة الأب، وذلك بعد عرض مسلسلها "تحت الوصاية"، الذي ألقى الضوء على هذه القضية، وقالت: "التحرك البرلماني بإذن الله هيبقى حاجة إيجابية، وحتى سيادة الرئيس قال إنه بيدعم تغيير القانون ده، وأعتقد ده بيحصل حاليا".
وأضافت في مقابلة لها مع الإعلاميات نجلاء القحطاني، وندى باعشن، وشيرين عرفة، ونجاح المساعيد ببرنامج "كلام نواعم"مكنتش متوقعة أولا يحصل الصدى ده على المسلسل ولا تحرك البرلمان، وكنت عارفة إننا بنتكلم عن موضوع مهم لكن إتفاجئت بالصورة والشكل والإخراج بعد الإضافات للعمل من جميع العاملين فيه".
وتابعت: "المسلسل كانت فكرته إن حنان تعمل نفسها راجل علشان تواجه الرجالة وتشتغل شغلانة زي دي، والمخرج محمد شاكر خضير اقترح إنها تواجههم وهي ست لإنها قوية كفاية، وده زود قوة حنان".
كما توجهت زكي إلى للسيدات اللواتي يواجهن مشكلة مشابهة لشخصيتها في المسلسل وقالت: "لو تعرفوا الستات البسيطة الغلابة مكافحات لأي درجة في بيوتهم هتبقوا عايزين تعملوا لهم تماثيل، لإن كثير منهم بيمولوا بيوتهم كلها".