تستعد الفنانة أصالة لطرح ألبومها المصري الجديد الذي اختارت له عنوان "لحقت نفسي".


ويتضمن الألبوم تعاوناً مع عدد من أهم الشعراء والملحنين، وقد كشفت أصالة عن عناوين بعض أغنياتها والملحنين الذين تعاونت معهم فيها، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي بأسلوب شيّق، وكشفت عن أغنية بعنوان "لمّا بنتجاهل" التي سيتضمنها الألبوم وحمّست جمهورها لها عن طريق ذكر بعض كلماتها كاتبة :"بنخبّط وقت وجعنا، بالنّاس الّلي بتسمعنا وكأنّ جراحنا دي لعنه، بتنكر كلّ الخير"، مضيفة:"كلمات بحبها لأغنيتي الجديده (لمّا بنتجاهل) منّ ألبومي المصري القادم بأقرب وقت بإذن الله".

وفي منشور آخر، أعربت أصالة عن شكرها للملحن محمود الخيامي الذي تعاون معها في أغنية "عشق الروح" مشاركة بوستر للأغنية التي كتبت كلماتها هالة علي وهي من توزيع خالد عز، وعلقت أصالة :"أمًا عشق الروح حب تاني وحلاوة تانية وسلطنة بتطال النجوم يامحمودي يا غالي".

وعلقت أصالة على منشور للملحن المصري عمرو الشاذلي الذي أشاد بصوت أصالة وأعلن تعاونه معها للمرة الرابعة كاشفاً تفاصيل الأغنية وعلقت أصالة على منشوره كاتبة :"عمّوره الموهوب البطل".
وكتب الشاذلي :"بسم الله .. أصالة منبع الصوت العذب تعاونا سوا من ألحاني في بالسلامة دنيتي الحلوة فرحة وبس وقريباً رابع تعاون بيجمعنا أغنية فوق، ان شاء الله الأغنيه تعجبكو جمهور صولا الغالي".
وكانت أصالة قد أعلنت في وقت سابق مع ألبومها المصري القادم، من خلال صورة جديدة لها شاركتها على السوشيال ميديا، باللون الأبيض والأسود، وكتبت في التعليق المرفق "الألبوم المصري قريبا".