شاركت الفنانة السورية نسرين طافش مقطع فيديو عبر حسابها الخاص، أظهرت فيه تحضيراتها للمشاركة في لجنة تحكيم ملكة جمال مصر، وعلقت على الفيديو معبرةً عن سعادتها بهذه المشاركة، فقالت: "سعيدة اني كون بلجنة مسابقة ملكة جمال مصر (بنت مصر )، شكرا للفريق المحترف الي اهتم باطلالتي".


وكانت إحدى الصفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، قد شاركت الجمهور تصريحاً نسبته للممثلة السورية سوسن ميخائيل، ظهرت فيه وهي تنتقد زميلتها نسرين طافش، وتتساءل عن مصدر أموالها.
وجاء في التصريح: "نسرين طافش، يوم بدبي ويوم بالمالديف ، وعندك بالبنك 40 مليون دولار ، بس بدي افهم من اين لك هذا فيدينا علمينا. من فترة واحد سألني عن فنانة انو راحت عالمالديف، وانو معها شي 40 مليون دولار، وصار يسألني برايك من وين جايبة هل مصاري ، قلتلو لك شو بدي فيها ، بس انو مبين من وين؟، من اين لك هذا؟".
هذا الخبر أثار إستياء سوسن ميخائيل بشكل كبير، وأكدت أنها غير مسؤولة عن هذه التصريحات، وقالت بمقطع فيديو إنها عادة ما تفضل عدم الرد على هكذا تفاهات، ولكن هذه المرة مختلفة، خصوصاً وأنه لا توجد علاقة صداقة تجمعها بنسرين طافش، وأنهما لم تلتقيا بأي عمل فني، لذلك إقتضى التوضيح.