كشف الممثل المصري كريم عبد العزيز عن رأيه في تقديم الأعمال الفنية على المنصات، وفي مدى تأثير تلك المنصات على السينما والدراما التلفزيونية، وقال كريم عبد العزيز: "أنا نفسي أجرب فكرة الـ6 حلقات والـ10 حلقات، احنا متعودين على الـ30 حلقة وكتابة الـ30 حلقة مختلفة عن الـ6 حلقات، وهي بتكون اقرب للفيلم لأن الحلقة ساعة وايقاعها أسرع".


كما كشف عن استعداده لتقديم مسلسل قصير على إحدى المنصات، وقال: "في حاجة بنجهزلها مع المخرج احمد جلال وهو مسلسل تشويقي".
وعن مدى تأثير المنصات على السينما، فقال " وجهة نظري هي مأثرتش على السينما، وانا شايف أن البلاي ستيشن هي اللي اثرت على السينما لأن بقى في مخرجين بيخرجوا اللعبة ومديرين تصوير، لكن المنصات مأثرتش على السينما لأن السينما أنت قاعد بتتفرج على شاشة 23 متر في اوضة ضالمة، وفي اشياء تقدر تقدر تقدمها في السينما متقدرش تقدمها في التلفزيون والعكس صحيح".
وأضاف: "ده غير أنك مش هتستمتع بالفيلم والأكشن ولا المؤثرات الصوتية وانت بتتفرج على الفيلم على منصات وقاعد في البيت وجمبك ناس"، وعن تأثير المنصات على الدراما التلفزيونية قال "اثرت على الدراما لانها شبة الجيل الجديد هي أسرع واحدث وقادر يجذب المشاهد ب6 حلقات، الجيل الجديد مبقاش منجذب لفكرة الـ30 حلقة".
وتحدث كريم عبد العزيز عن المسلسل الذي يتابعه حالياً، وقال "بتفرج على مسلسل black mirror على نتفليكس حالياً، وهو مسلسل عظيم".