حلت الممثلة اللبنانية ورد الخال ضيفة على رئيسة تحرير موقع الفن الاعلامية هلا المر، في برنامج Special Elfann.


وأعلنت سبب تسميتها "ورد" من قبل والديها، وتحدثت عن علاقتها بشقيقها الممثل يوسف الخال، وأشادت بأعماله، مشيرة الى انها تحب أن تعمل معه، كما تكلمت عن الادوار التي تحب ان تقدمها خلال مسيرتها.
وتحدثت ورد عن نجومية الممثل السوري تيم حسن، التي كبرت كثيراً بعد الاعمال العربية المشتركة، واعتبرت أن العمل الذي أطلق نادين نسيب نجيم الممثلة، هو أول مسلسل لها "خطوة حب"، مع الممثل اللبناني عمار شلق، كما قالت انها تحب الممثل السوري باسل خياط بكل الادوار.
وكشفت ورد انها "وقعت" عدة مرات باختيارها لبعض الادوار، وتحدثت عن تأثير بعض العناصر على العمل، خصوصاً أنهم لا يعرفون النتيجة. وتحدثت عن مسلسل "ثورة الفلاحين"، الذي لا يشبه أي عمل لبناني أو عربي، وقالت انه عزيز على قلب كل من شارك فيه.
وتكلمت ورد عن عملها مع الممثلة المصرية يسرا، مشيرة الى انها اكثر انسان متواضع التقت به في حياتها، وقالت انها تتمنى ان تلتقي بها مرة جديدة، وقالت ورد إنه ليس من السهل أن تكون هناك استمرارية للممثل اللبناني في مصر، وذلك لعدة أسباب.
وتحدثت ورد عن زملائها الذين تربطها بهم علاقة صداقة، منهم الممثل طوني عيسى والممثلة ماغي بو غصن.
وتكلمت ورد عن قرارها بعدم الانجاب، وقالت انها لا تفكر بأن تتبنى طفلاً، لأنها لو أرادت إبناً لها، لكانت أنجبت في السابق: "هيدا عصر مش لينجاب فيه ولاد".