ينتظر عشاق أفلام الإثارة والتشويق والرعب، عرض فيلم "الفيل الأزرق 3"، من بطولة الممثلين كريم عبد العزيز، ونيللي كريم، وعدد من ألمع النجوم، وذلك بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا بجزأيه الأول والثاني.


أكد كريم عبد العزيز، أنه يستعد لتقديم الجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق في الفترة المقبلة مع الكاتب أحمد مراد، لافتًا إلى أنه مشغول في الفترة الحالية بمسلسله الجديد الحشاشين الذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2024.
وأضاف أن مشروع فيلم الفيل الأزرق 3 يتم التحضير له حاليًا، مؤكدًا إلى أنه سيدخل حيز التنفيذ بعد الانتهاء من تصوير مسلسل الحشاشين.
​​​​​​​و​​​​​​​تحدث الممثل المصري كريم عبد العزيز عن آخر تطورات فيلم "الفيل الأزرق"- الجزء الثالث، وقال إنه لم يقرأ سيناريو الجزء الثالث من الفيلم، ولكن مرحلة التحضير للسيناريو قد انتهت، مشيراً إلى أنه سيتفق مع المخرج مروان حامد على تفاصيل العمل قريباً.
أما عن موعد تصوير العمل، فقد أكد كريم عبد العزيز أن التصوير سينطلق مع بداية فصل الشتاء المقبل.
​​​​​​​والفيلم مأخوذ عن رواية “الفيل الأزرق 3 ” للكاتب أحمد مراد، ويرصد حياة طبيب نفسي يدعى “يحيي راشد” يمر بعدة مشاكل في حياته المهنية والشخصية وغيابه عن العمل لمدة 5 سنوات يعود من جديد للعمل في مستشفى العباسية، وتتعقد الأحداث لتكشف لنا عن أسرار مثيرة تتعلق بأبطال العمل، في هذا الجزء ينتقل الشبح لجسم يحيى فيبدا في مواجهة نفسه.
​​​​​​​ويشارك في الجزء الثالث كريم عبد العزيز، نيللي كريم، أمير كرارة وغيرهم .
وعن سبب نجاح أعماله، قال إنه يضع بصمة في أعماله بالاتفاق مع المخرج، بالقول: "البصمة بتتكتب على الورق لأن المؤلف بيبقى عارف وواعي إيه اللي يليق بكل فنان، ولأن أنا مخرج أساساً وصاحب العمل هو المخرج، ولكن اتعلمنا من الأساتذة الكبار إني أقول وجهة نظري وملحوظاتي وكل شيء ولو محصلش اتفاق أنت بتعتذر وهو بيرشح ممثل آخر، لكن لما نوصل للتصوير بننفذ اللي اتفقنا عليه".