حل الفنان السوري شادي جميل ضيفاً على برنامج " ضيف الضيف " الذي يقدمه الاعلامي روبير فرنجية في حلقة مميزة من المقرر أن تذاع يوم السبت عند العاشرة صباحاً.


شادي جميل تحدث عن حفلاته التي أحياها في لبنان قبل أن يغادر في جولة على بلدان استراليا والمانيا والمكسيك وفنزويلا لاحياء حفلات للجالية.
ورداً على سؤال عن الفنان عمرو دياب قال: "وين الغلط … صحلو" نافياً أن يفكر لحظة بتوحيد لون لباس الجمهور أو الاشتراط على الصحافة رغم انه كون انطباعاً مما شاهده أن الجمهور كان فرحاً وغير منزعج والحفلة ناجحة.
وعن اختيار أحد الاصوات النسائية للغناء معها الديو قال بأنه يختار الفنانة عبير نعمة الاتية مثله من مناخات الترانيم وجوقات الكنائس اضافة الى صوتها الجميل والمثقف .
كما اختار صوتاً ثانياً هو الفنانة لين حايك نجمة the voice وابنة الميناء فهو أحب صوتها كثيراً .
وعن هوية الشاعر الذي يمكن أن يكتب لهما قال: يمكن أن يكون الشاعر نزار فرنسيس فقد سمعت له نصاً جميلاً لترنيمة جميلة الى مار شربل.
وأثناء خروج شادي جميل كان الشاعر الغنائي سمير نخلة في غرفة المراقبة يستمع الى وقائع الحوار فحياه وقدمهما فرنجية لبعض قبل أن يتطور اللقاء الى جلسة أسمعه فيها نخلة بعض نصوصه الغنائية الجديدة لينضم اليها بعد وقت قصير الممثل شادي مارون.