هل تذكرون "أسامة" إبن الممثلة المصرية إلهام شاهين في مسلسل " قلب امرأة"؟ والذي شارك في عدة مسلسلات أخرى؟
إنه الممثل المصري هيثم محمد، الذي ولد في القاهرة عام 1988، من أسرة ميسورة الحال، ولم يكن له أحد من عائلته بالوسط الفني، فإعتمد على نفسه وموهبته ليحقق الشهرة منذ عام 2000، حتى أن بعض زملائه لقبوه بـ"فارس الجيل الذي ينتظره المستقبل الكبير".


كان أول ظهور تلفزيوني له عام 1994 وهو طفل في السادسة من عمره في مسلسل “قيس وليلى”، وساعده الظهور في المسلسل على الاشتراك في ثلاثة أعمال أخرى في عام 1995 هي “عظيمة ياست” الذي ضم العديد من الممثلين على رأسهم الممثل محمود قابيل، ومسلسل “ألف ليلة وليلة وعلي بابا والأربعين حرامي” ومسلسل “حكايات مجنونة”، ثم شارك في مسلسل “يوميات ونيس” في جزئه الخامس، وفي الكثير من الأعمال من أهمها “مبروك جالك قلق” و”المصراوية” ومسلسل "قلب إمرأة" بطولة إلهام شاهين وماجد المصري حيث لعب هيثم دور ابنها من زوجها الأول، وشارك بفيلم "أسد سيناء" وفيلم "إنذار بالقتل".

تزوج منذ عدة سنوات من فتاة من خارج الوسط الفني، وكانت حياته الأسرية مستقرة، إلا أنه تخللتها أزمات من دون أسباب واضحة، بالرغم من قصة الحب التي جمعته بزوجته قبل الزواج.
ثم تزوج من الممثلة المصرية وفاء قمر، في شهر نيسان عام 2017، وأقيم حفل زفافهما في دار مناسبات مسجد الشرطة بمدنية 6 أكتوبر، وشارك في الحفل عدد من أقارب العروسين والأصدقاء المقربين داخل الوسط الفني، منهم دنيا المصري، وحسن عبد الله.

تعرض هيثم للكثير من الأزمات الصحية المفاجئة رغم صغر سنه، ولم يفصح عن أسباب تلك الأزمات، بالرغم من انتشار الأخبار عنها، ولكنه كان دائمًا ما يفضل عدم الإفصاح، والابتعاد عن الأضواء بسبب تغير ملامح وجهه الملحوظ.
في تشرين الأول 2015 ألقت قوات الأمن القبض عليه بمدينة بدر هو واثنين من أصدقائه، وبحوزتهم كمية من مخدر الهيروين، إلا إن المحكمة برأته من التهمة المنسوبة إليه، وأخلت سبيله بكفالة ألف جنيه، بعدما أكد أن المخدرات تخص سائقه.
في عام 2019 انشرت شائعات وفاته في عملية جراحية، لكنه نفى الخبر وأوضح انه كان يخضع لعملية الزائدة، الدكتور أوقف العملية لانه اكتشف أن هيثم لديه مرض في الكبد وكان خطراً عليه.
ظل هيثم ووفاء غائبين عن الأضواء بدون أسباب، وبعد ذلك أعلنا انفصالهما بهدوء، وقال أحد المقربين منهما انهما انفصلا بسبب خلافات شخصية والغيرة الفنية.