نشر الممثل المصري أحمد عز فيديو له يشيد فيه بالتطور الكبير الذي طال كرة القدم السعودية، بعدما احترف فيها عدد من النجوم العالميين مثل كريستيانو رونالدو ونيمار وكريم بنزيما وياسين بونو، معلقاً: "المملكة العربية السعودية تشهد نهضة كروية غير مسبوقة، أنا سعيد بزيارتي لنادي النصر السعودي، وسعيد أكتر بالنهضة الكروية اللي بتحصل في المملكة العربية السعودية، شئ عظيم وفخر لينا كلنا كعرب، ويارب دايما في نجاح".


و كان قد نشر المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، على حسابه، صورة لعز، وكتب عليها: "النجم الكبير والصديق العزيز أحمد عز في حفل نادي النصر اليوم، وهناك مفاجآت قريبًا معه إن شاء الله".
ومن ناحية اخرى، قرر مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، منح الممثل أحمد عز جائزة فاتن حمامة للتميز، خلال فعاليات دورته ال 45، المقرر إقامتها في الفترة من 15-24 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، تقديرًا لما قدمه طوال مسيرته الفنية التي بدأت منذ نهاية التسعينيات.
وقال أحمد عز: "عندما تحدث معي الفنان حسين فهمي حول اختياري للتكريم من مهرجان القاهرة السينمائي سعدت كثيرًا، فهو فنان كبير أحب ما قدمه للفن، وهو قدوة لي، وشرفت بتكريمي من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي العريق في وجود الفنان الكبير حسين فهمي".
واضاف قائلًا: "خبر التكريم في حد ذاته رسالة حدثت في الوقت المناسب لتشجعني على القادم، فأنا أرى أنني لم أقدم كل شيء بعد، وعلاقتي بمهرجان القاهرة بدأت منذ بداياتي فهو فرصة لمقابلة صناع السينما وحدث هام جدًا يعطي قيمة للفنان وكذلك صناعة السينما، وأتمنى أن يكون تكريمي بداية لتقديم كل ما هو أفضل".