حلت النجمة اللبنانية ورد الخال ضيفة على رئيسة تحرير موقع الفن الاعلامية هلا المر، ضمن سلسلة Special Elfann.


في الجزء الاول من المقابلة، التي تنقسم الى 3 أجزاء، تحدثت ورد عن دورها "كرمى" بمسلسل "للموت"، الذي حقق نجاحاً كبيراً، وعن شخصيتها فيه التي أثرت بشكل كبير في المشاهدين، وقالت إنها اتفقت مع الكاتبة ندين جابر والمخرج فيليب أسمر على خصائص الشخصية.
وتحدثت ورد الخال عن مسلسل "العاصفة تهب مرتين"، الذي حدد لها مسيرتها، وتوقفت عند مسلسل "بنات عماتي وبنتي وأنا" ومسلسل "أسمهان"، ومسلسل "الموت القادم إلى الشرق"، وهو أول عمل سوري عشاركت فيه.
وكشفت ورد أنها فكرت كثيراً قبل أن تقبل بمسلسل "أسمهان" لعدة أسباب ذكرتها في المقابلة، وقالت إنها أرادت أن تكسر النمطية في طريقة التفكير بالممثلة اللبنانية.
وكشفت ورد أن شخصيتها الحقيقية، بعيدة كل البعد عن الشخصيات التي جسدتها في الأعمال الدرامية، وقالت إنها تحب الحياة والمزاح، وكأنها في عمر المراهقة.
وأشارت ورد إلى أنها تتغنى بأنها ولدت بعائلتها، وبالخلفية التي جاءت منها، وبما يميزها عن غيرها في الفن، كاشفة عن الأسس التي تربت عليها، لافتة إلى أنها تأثرت بروح التغيير، التي كان يمتلكها والدها الأديب والشاعر الراحل يوسف الخال، وتحدثت عن مرحلة مرضه، وكيف أثر عليها رحيله.
وردت ورد على شائعات طلاقها من الموسيقي باسم رزق، وأشارت إلى أنه أصلاً معروف في مجاله، وطوّر نفسه كثيراً في التأليف الموسيقي، وقالت إنها تفكر في الزواج الكنسي قريباً، وبأن ترتدي فستان الزفاف.