ليلة رائعة ومميزة عاشها الجمهور في حفل "كاسيت 90"، الذي أقيم في جدة بـ المملكة العربية السعودية أمس الأربعاء، حيث استعاد الحضور ذكرياتهم الجميلة مع نجوم هذا الحفل، بعد أن قدم النجوم مجموعة غنائية جميلة مليئة بالنوستالجيا، وسط تفاعل كبير من الحضور، وضم الحفل العديد من المفاجآت.


وأشعل الفنانان المصريان هشام عباس ومصطفى قمر حماس الجمهور، بعد أن قدم كل منهما الأغاني التي طرحاها مع مطلع الألفية الثانية، والتي حققت وقتها نجاحاً كبيراً، لاعتمادها على إيقاع موسيقي سريع يجعل من يسمعها يدخل في حالة من السعادة، حيث قدم هشام عباس أغنية " ناري نارين" من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن رياض الهمشري، وتوزيع موسيقي طارق مدكور، ومعها قدم هشام نفس الحركات الاستعراضية التي قام بها في كليب الأغنية، كما قدم أغنية "بتقول عليا مجنون".
أما الفنان مصطفى قمر، فقرر أن يسترجع ذكرياته الجميلة مع الحضور بأغنية " السود عيونه"، والمفاجأة كانت ترديد الجمهور لكلمات الأغنية رغم مرور سنوات طويلة على طرحها، وهي من كلمات سامح العجمي، لحن حمدي صديق، وتوزيع موسيقي حميد الشاعري.
بينما تأثر الفنان إيهاب توفيق أثناء تقديمه أغنية "تترجى فيا"، وفقد السيطرة على دموعه، ليدخل في نوبة بكاء خلال أحد مقاطع الأغنية.
وغنى الفنانان حميد الشاعري وهشام عباس أغنيتهما الديو "عيني"، وتفاعل عدد كبير من الحضور مع هذه الأغنية، التي تعتبر من أشهر ديوهات التسعينيات.​​​​​​​