شاركت الممثلة السورية كندة علوش برومو فيلم "الحافلة الصفراء"، الذي يكرّس مشاركتها للمرة الأولى في السينما العالمية.


وأرفقت كندة الإعلان الدعائي بتعليق عبرت فيه عن سعادتها لمشاركتها في الفيلم، مشيدة فيه وكتبت: "رحلة مختلفة وخاصة عشتها مع طاقم فيلم الحافلة الصفراء، أعتز بكل لحظة فيها".
أضافت :"عمل إنساني وحساس أتمنى أن يلمس قلب كل من يشاهده، مثلما لمس قلبي من أول صفحات النص الذي كتبته وأخرجته المخرجة الرائعة ويندي بيدنارز، استمتعت بشدة بالعمل مع نجوم بوليوود، وتشرفت بالعمل مع طاقم العمل الرائع ابتداءً من صديقتي المنتجة والمخرجة، وصولاً لكل فرد من الكاست والكرو".
ويناقش فيلم "الحافلة الصفراء" أو Yellow Bus العديد من القضايا الإنسانية، مثل الأمومة والهوية والاغتراب والفقد، والتي تتشابك معاً في حبكة درامية تمتد خيوطها لتشمل المجتمعات العربية بشكل خاص والعالمية بشكل عام.
وتدور أحداث الفيلم حول طفلة تغفو في حافلة المدرسة دون أن ينتبه إليها أحد، فتُنسى بداخلها لتفارق الحياة بسبب الحرارة المرتفعة، وتلعب كندة علوش في الفيلم دور ميرا، وهي مديرة المدرسة التي تشهد الحادث المأساوي المتمثل بموت الطفلة، لتبدأ بعد ذلك رحلة والدتها (أناندا) في البحث عن حقيقة ما حدث لابنتها بمواجهة عدد كبير من الأكاذيب والمحاولات لإخفاء الحقيقة.