تفاعل الممثل اللبناني باسم مغنية مع فيديو كليب أغنية الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الجديدة "تيجي ننبسط"، معبراً عن إعجابه الدائم بأعمالها وبها.


وكتب باسم مغنية: "دائما أنتظر أعمال نانسي عجرم لأقع على عمل أقل جودة حتى أنتقده كمشاهد لكي لا يقال إني متحيز لنجمتي المفضله. لكن يبدو أن الانتظار عبثي، إذ أنّ نانسي دائما ما تنجح في اختيار أغانيها ومواءمتها مع الفيديو كليبات الخاصة بها، ولعلّ عملها الأخير خير دليل. تيجي ننبسط"، لترد عليه نانسي قائلة: "المشاهد والمخرج والممثل الرائع إللي فيك أكيد ما بتخيّب، شكرًا باسم على أحلى الكلام دائمًا".
وبعد أقل من أسبوع على طرح أغنية "تيجي ننبسط"، لا تزال الأغنية تتصدر الترند، وقد اقتربت من تحقيق 4 ملايين مشاهدة، وحظيت بتفاعل عالٍ من قبل الجمهور.
إشارة إلى أن نانسي ارتدت في كليب الأغنية، ملابس بيضاء، عبارة عن كروب توب، كشفت جزءاً من بطنها، وشورت فوقه كاش مايو، كما أنها لفتت الأنظار إلى رقصها، فجاء الكليب مفعماً بالفرح، تماشياً مع كلمات ولحن الأغنية.
"تيجي ننبسط" من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع موسيقي طارق مدكور، وأخرجت الكليب ليلى كنعان، وجرى تصويره على الشاطئ وإلى جانب حوض سباحة.