أحيا الفنان اللبناني هادي ضو حفلاً مميزاً ضمن مهرجانات مزيارة - شمال لبنان، حيث التقى بجمهوره من مختلف الأعمار وعدد كبير من المغتربين القادمين من أستراليا وأفريقيا وفرنسا والبلدان العربية، مقدماً أرشيفاً كبيراً من أغاني الراحل ملحم بركات مثل "جيت بوقتك"، "سلّم عليها"، "على بابي واقف قمرين" وغيرها من الاغاني القديمة والجديدة التي تفاعلوا معها أهالي البلدة برقص الدّبكة مثل "بسك تيجي حارتنا" للفنانة سميرة توفيق، "زينوا الساحة" للفنان غسان صليبا وغيرها.

كما غنّى ضو أغنيته الجديدة "بدي المليون" التي نالت تفاعلاً وحماساً كبيرين من جانب الحضور.
وكذلك احتفل الفنان هادي ضو بعيد السيّدة مع أهالي بلدة مزرعة الضهر- قضاء الشوف، بحضور رئيس البلدية حسيب عيد وشخصيات دينيّة وبلديّة.
وتمنّى هادي عيداً سعيداً لأهالي المنطقة بمناسبة عيد السيّدة ووجّه تحيّة إلى الجيش اللّبنانيّ والقوى الأمنيّة والشّرطة البلديّة على جهودهم المستمرّة في تنظيم أمن المنطقة.
وقدّم هادي ضو الى جانب أرشيف الموسيقار ملحم بركات، باقة من أجمل الأغاني المتنوّعة بين الرومانسيّة والوطنيّة والإجتماعيّة الساخرة من أرشيف الرّحابنة والسيّدة فيروز والفنان الراحل وديع الصافي مثل "دقّوا المهابيج"، "مين اللي فتح الرّدّة"، "ع سطح البلديّة" والسيّدة ماجدة الرومي "مطرحك بقلبي" وغيرها.
بالإضافة إلى، أن هادي ضو يتابع جدول أعماله المزدحم بالحفلات والمهرجانات والأعراس والمناسبات الخاصة لهذا الصيف في مختلف المناطق اللّبنانيّة وأهم الأماكن الخاصة بالسّهر، حيث يحرص على تقديم أجمل الاغنيات التّي ترضي أذواق محبيه.
ويشارك هادي ضو العديد من الفيديوهات والصور المختلفة من أجواء حفلاته على حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، ويتألق بملابس صيفية مميزة من توقيع المصمّم إيليو مسلّم.
الجدير ذكره، أن الفنان هادي ضو طرح منذ شهرين أغنية جديدة بعنوان "بدي المليون" من كلمات منير بو عساف وألحان هشام بولس وتوزيع جورج قسيس وصوّرها فيديو كليب مع المخرج جلبير كرم، وحصدت الأغنية أكثر من مليونين مشاهدة على يوتيوب، تصدّر من خلالها هادي ضو الترند في لبنان.