شاركت الفنانة المغربية سميرة سعيد الجمهور مقطع فيديو لها، وهي ترقص التانغو على أنغام أغنيها "ما حصلش حاجة" برفقة أحد المدربين.


سميرة سعيد سحرت قلوب المتابعين برشاقتها وحركات رقصها الممتعة، مؤكدين على أنها تتمتع بلياقة جسدية مدهشة.
وعلقت سميرة سعيد على الفيديو قائلة: "خلال التدريبات على أغنية ما حصلش حاجة".
وبعد إنتشار صورة للفنان والملحن المصري عمرو مصطفى مع سميرة سعيد، إعتقد عدد كبير من المتابعين أن هذه الصورة هي للإعلان عن دخولهما بعلاقة حب.
من ناحيته نفى عمرو مصطفى هذا الخبر، وقال: "دي حبيبتي و لا طبعا دي اختي وصحبتي ودي حرب وهما بيحاربوني بالشائعات). و تابع: (هما اخترعوا الشائعة دي دلوقتي عشان يدايقوني وعاوزين يحاربوا أي ناس بتشتغل".
وكان أعلن عمرو مصطفى والفنان رامي صبري تصالحهما، بعد أن وقع خلاف بينهما بسبب لحن أغنية "يمكن خير"، حيث قام مصطفى بحذف أغنية رامي عن يوتيوب، متهمه بسرقة لحن أغنيته.
وقال عمرو مصطفى في مقابلته الأخيرة: "عايز أقول لرامي حاجة مهمة لأنه هو صديق لي على المستوى الشخصي وليس كفنان، أنا لو أخطأت فيه كنت سأخرج وأعتذر ولن أخجل من أي أحد وسأكون فخورا بنفسي، لأن وصفي بالمغرور سببت لي أزمات في حياتي والجمهور أذاني بهذه الكلمة، وهذا التطاول لم يكن يصح أن يحدث معي، الموضوع تصاعد لما جاء هنا في (نجوم إف إم) يوم الأحد، وقال إنه ممكن يقعدني في البيت، وكيف جاء في خياله هذا الكلام أو فكر يقول هذا الكلام".
وأكد: "امبارح بالليل وأنا بقفل له الأغنية من على (يوتيوب) كنت متضايق جدا، وعايز أقول له القصة مش أنت، وأقسم بالله يا رامي نجاحك من نجاحي، ونجاح أي فنان في مصر يكون من نجاحي، وأنا أول واحد سيقف بجانب رامي صبري لو وقع في أي أزمة، وأقول له متخليش الناس تفرح فين، الموضوع عشان خاطر (نجوم إف إم) سأنهيه، ولن أرفع قضية، والأغنية سأعيدها له على قناته وخلاص، وأنا بحب رامي، ولكن ما ينفعش يهز هيبتي في المزيكا، وأقول له لو كان خاني التعبير في أي حاجة لا تغضب".