أحيت الفنانة التونسية لطيفة أحدث حفلاتها والتي جاءت ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي لعام 2023 بدورته الـ57 المُقامة بمدينة قرطاج الساحلية في الضواحي الشمالية لتونس العاصمة، وسط تفاعل جماهيري كبير حيث غنت لطيفة أجمل أغانيها القديمة والحديثة.


وكانت لطيفة قد كتبت عبر حسابها الشخصي: "إلى كل جمهوري اللي حبه يسري في دمي ولاد بلادي تونس الخضراء أنا فرحانة برشا اني بش نكون معاكم في الاحتفال بعيد المرأة التونسية وانا شرف ليا أني أنا اكون في هذا الإحتفال لأني امرأة تونسية تعلمت وكبرت بفضل المرأة التونسية وأولهم أمي وثانيهم بلادي.. فرحانة برشا.شكرا وزيرة الثقافة والسيدة وزيرة المرأة وشكرا لبلادي لأن هذا وسام على صدري إني أنا أكون موجودة في الاحتفال بعيد المرأة التونسية".
ومن ناحية اخرى كانت لطيفة قد طرحت أغنيتها الجديدة بطريقة الفيديو كليب، وظهرت لطيفة بمشاعر زوجة غاضبة وهي منفعلة من زوجها، ثم تركته وخرجت لتركب سيارتها برفقة زملائها.
فيما انتهت لطيفة مؤخرا من تصوير أغنيتين بطريقة الفيديو كليب، تمهيدا لطرحهما خلال موسم صيف 2023.. كما تقوم بتسجيل باقي أغاني ألبومها الصيفي، وتطرح أغاني الألبوم خلال فترة الصيف، ومن أبرز المفاجآت التي تعلن عنها لطيفة خلال الساعات القادمة، انتهائها من تسجيل ألبوم جديد مع الفنان اللبناني زياد الرحباني، بعد نجاحاتهما السابقة معا.