حلت النجمة اللبنانية مادونا ضيفة على رئيسة تحرير موقع الفن الاعلامية هلا المر، في برنامجها "نجوم الفن".


تحدثت مادونا عن زواجها عندما كانت بعمر الـ 14 عاماً، وقالت انه بعد هذه الزيجة لم تكرر التجربة، مع العلم أنها خطبت مرتين، ولا تنكر أهمية الرجل في حياتها، والحب الكبير الذي وجدته في الشام.
وتحدثت عن وجود أصدقاء مهمين في حياتها، وعن تقديرهم لها، مشيرة الى انها رغم ذلك، تعرضت لحروب عديدة خاضتها لوحدها. وتحدثت مادونا عن تعاونها مع الموسيقار الراحل ملحم بركات، وقالت إنه أعطاها أغنيتين لكنها لم تسجلهما، وأشارت الى ان من جمعهما هو حبيبها الذي يحبها، والذي لا زالت تحبه، كما كشفت سبب خلافها مع المخرج الراحل سيمون أسمر.
وتحدثت عن الفنان اللبناني الراحل زكي ناصيف، الذي كتب لها أغنية خاصة، وعن تعاونها مع الموسيقار الراحل الياس الرحباني، وأشارت الى انها لا زالت حتى اليوم جاهزة للمسرح الاستعراضي.
ونفت مادونا أن تكون قد اعتزلت الفن، مشيرة الى أنها فخورة بكل التكريمات والشهادات التي حصلت عليها، ولديها العديد من الاحلام التي تسعى إلى تحقيقها.
وتحدثت مادونا عن أزيائها، وتعاونها مع أهم مصممي الأزياء، منهم إيلي صعب، كما قالت إنها تضيف دائماً لمسة خاصة على إطلالاتها، وأشارت إلى أنها تجد نفسها "سكسي"، من دون أن تكون إطلالاتها مبتذلة، وماذا تقول لنفسها أمام المرآة؟