في حفل إعتبر من أنجح الحفلات لموسم صيف 2023، كسر فريق "كايروكي" الأرقام القياسية بعدد الناس الذي شاهدو الحفل، إذ بلغ عددهم 120 ألف من خلال "اللايڤ" و"الأونلاين"، حيث شهد الحفل خدمة طُبقت من قبل منصة" منلي لايڤ" لأول مرة بالوطن العربي في عالم الحفلات الغنائية وهي حضور الحفل "أونلاين".


و قام هذا التطبيق بإتاحة المجال لمن لايستطيع أن يحضر الحفل "لايڤ" بأن يشاهده أينما كان أو "أونلاين"، سواء في المنزل أو العمل أو المطعم أو الشارع بالإضافة إلى التحكم في وضع الكاميرا لكيفية مشاهدة كايروكي على المسرح والجمهور الذي يحضر الحفل"لايڤ"، بالإضافة إلى منح المُتفرج"أونلاين" خاصية تمكنه من مشاهدة جميع تحضيرات الحفل والكواليس الخاصة به التي طُرحت على منلي من خلال المؤثر المشهور "مولا" الذي غطى الكواليس لحظة بلحظة.
وقدم فريق "كايروكي" باقة من أجمل الأغاني مثل روما، بسرح وأتوه، نفسي أحبك، متوحشنيش، أنا نجم.
وإنقسم الجمهور بين 55 ألف شخص شاهد الحفل "لايڤ"، و 65 ألف شاهده "أونلاين" حول العالم، وإعتمد تفاعل حاضري الحفل"أونلاين" على "الڤوت" للأغاني التي قُدمت في الحفل، والتقاط الصور التذكارية مع فريق"كايروكي" ، وإرسال رسائلهم من خلال "الكومنتس" التي تم عرضها على شاشتين تم تعليقهما على مسرح الحفل، كما عرضت منصة منلي لايڤ أثناء الحفل صور وڤيديوهات لحاضري الحفل "أونلاين" من خلال "شاشات العرض"، بالإضافة إلى مشاركتهم الغناء مع"كايروكي" من خلال "دويتو غنائي" .
ومن مميزات الخدمة أيضًا عرض الحفلة" أونلاين" في سينما "موڤي" بالسعودية، مما تعتبر أول تجربة فعلية وقد حققت نجاح غير متوقع.
وأشاد "كايروكي" ، خلال الحفل بفكرة حضور الحفل "أونلاين" التي تم تطبيقها لأول مرة في الوطن العربي من خلال منلي لايڤ، وحرص على توجيه الشكر لجميع الحاضرين معبراً عن حبه لهم.
ولاقى الحفل تفاعل كبير من الجمهور الذي حضره "لايڤ" حيث تجاوز الـ 55 ألف و"أونلاين" الذي تخطى عددهم 65 ألف متفرج حول العالم، واعتمد تفاعل حاضري الحفل"أونلاين" على "الڤوت" للأغاني التي قُدمت في الحفل، والتقاط الصور التذكارية مع فريق"كايروكي" ، وإرسال رسائلهم من خلال "الكومنتس" التي تم عرضها على شاشتين تم تعليقهما على مسرح الحفل، كما عرضت منصة منلي لايڤ أثناء الحفل صور وڤيديوهات لحاضري الحفل "أونلاين" من خلال "شاشات العرض"، بالإضافة إلى مشاركتهم الغناء مع"كايروكي" من خلال "دويتو غنائي".
ومن مميزات الخدمة أيضًا عرض الحفلة" أونلاين" في سينما "موڤي" بالسعودية، مما تعتبر أول تجربة فعلية وقد حققت نجاح غير متوقع.