ردت الممثلة اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبد الله على الجمهور، بعد حملة التنمر التي تعرضت لها، بعد نشرها صورة طبيعية لها ومن دون ماكياج أو فلتر تجميل.


وقالت ليلى بمقطع فيدية نشرته عبر حسابها الخاص: "أريد التحدث عن موضوع ازداد في الفترة الأخيرة، وهو التنمر على ظهور شخص من دون فلتر. إذا تعودت على الفلاتر، هناك مليون حساب يعتمدها، لكنني لا أحب اللجوء إليها لإخفاء الحبة وكل المشكلات في وجهي كي أرضيك"، مؤكدةً: "الحمد لله أنا أحب نفسي كثيراً، وأريد أن تحب جميع البنات أنفسهن ويرضين بأشكالهن ولو وجدت بعض العيوب. عدم تقبل الفتيات الصغيرات لشكلهن، واللجوء إلى المكياج، سيعرضهن لمشكلات في المستقبل"، مشددةً: "أنا لست روبوت ولست مثالية، فلا أسعى إلى الكمال. أنا إنسانة طبيعية. هناك من يقول لماذا تهتمين لهم، ولكني أؤكد أنني لا أهتم، إلا أن ما يهمني الفكرة نفسها. والمرأة الجميلة والقوية هي المتصالحة مع نفسها والمتقبلة لذاتها".
وعلقت على المنشور قائلة: "قبل يومين تعرضت لبعض التعليقات السلبية. كنت أنشر هذه التعليقات، لكني شعرت بالشفقه على أصحابها، ومن الهجوم اللي ممكن يصير عليهم الله يسامحهم. التعليقات كانت جداً جارحة. أنا هذا كله لا يهمني، بس اللي يهمني كمية الوعي والثقافه اللي شفتها عندكم بنات. أنا جداً محظوظة وسعيدة فيكم. خلينا ننشر هذا الوعي ونتخلص من كل الفلاتر والفوتوشوب ونكون على طبيعتنا. أحبكم وشكراً".
وكانت قد تعرضت ليلى عبد الله للكثير من الانتقادات والتعليقات السلبية، بعد مشاركتها على صفحتها الخاصة مجموعة صور لها، ظهرت فيها من دون مكياج. واعتبر البعض انها "خرّبت وجهها" بعمليات التجميل، وان شكل وجهها اصبح مغايراً، فيما اعتبر البعض الآخر انها تبدو جميلة وناعمة بملامحها الطبيعية، وان التعليقات السلبية التي تصلها على هذه الصور لا تمثل الا اصحابها.
وهذه ليست المرة الاولى التي تتعرض فيها ليلى عبدالله الى انتقادات بسبب صورها الطبيعية التي تكون قريبة من وجهها، لكنها دائماً ما تغض النظر عنها، او ترد على المسيئة منها بطريقة محترمة.