حلت الفنانة اللبنانية تانيا قسيس ضيفة على رئيسة تحرير موقع الفن الاعلامية هلا المر في برنامجها "نجوم الفن" وتحدثتا فيها عن العديد من المواضيع الفنية.

تحدثت الفنانة تانيا قسيس عن الحفل الذي ستحييه في 9 آب في كازينو لبنان وتقدم فيه باقة من أغنيات ألبومها "زمن" ومنها أعمال ستغنيها لأول مرة كلها حب وفرح وعن علاقات وطموحات المرأة. اشارت الى ان هذه الحفلة ستكون مختلفة عن غيرها لعدة اسباب ابرزها المواضيع الحساسة التي تعالجها بكل اغنية.
كشفت تانيا عن تصنيف صوتها بخانة السوبرانو ومع ذلك تقدم الوان كثيرة ومتنوعة بعدة اغنيات.
كشفت تانيا قسيس عن بداياتها الفنية ونشأتها كابنة وحيدة على صبيّين وكشفت كيف اكتشفت موهبتها وتخليت شخصيتها كفنانة قبل ان تحقق ذلك بتعب وجهد كبيرين واشارت الى ان اول شخص دعمها كان الموسيقي ميشال فاضل.
وأكدت قسيس أنها لم تتلق اي دعم مادي عكس الأخبار التي تم تداولها عن دعم الرئيس الحريري لها، وتابعت أنها تعبت واجتهدت لتؤمن نفسها مادياً لتنتج لنفسها، ونفت أيضاً ما يتم تداوله عن أن وصولها في عالم الفن هو بسبب أن أهلها ميسورين مادياً.
وردت على سبب غيابها عن الساحة الفنية بين الحين والاخر وعن تعاونها مع الشاعر والملحن والمخرج طوني كرم الذي رأت انه يشبهها الى حد بعيد فنياً.
كشفت تانيا سبب خسارتها في المرحلة النهائية في الألعاب الفرنكوفونية وما علاقة "القدس"؟

لمعرفة كل ما كشفته تانيا تابعوا الحلقة كاملة في الفيديو المرفق أدناه: