أبدت الفنانة المغربية ليلا سعادتها بردود الأفعال الكبيرة التي حققتها أغنية "صارحني" والتي وصلت عدد مشاهداتها على يوتيوب الى ربع مليون مشاهدة منذ طرح الأغنية.


وتوضح ليلا أنها لم تتوقع أن تحقق الأغنية نجاحا كبيرا في السوق المصري، خصوصاً أن الأغنية خليجية، إلا أنها فوجئت بردود أفعال كبيرة من الجمهور المصري، ما زاد من سعادتها، وهي تعتبر مصر بلدها الثاني ولها فضل كبير في نضوجها فنيًا.
وتعد ليلا الجمهور المصري بأنها ستخصص في ألبومها الذي تطرحه في الوقت الحالي بطريقة السنجل بأغنية باللكنة المصرية، والتي تعتبرها من اللكنات المحببة إلى قلبها والتي تربت عليها منذ أغاني أم كلثوم وعبد الحليم حافظ.
وعن خطواتها المقبلة تكشف أنها بصدد طرح الألبوم الجديد بطريقة السنجل، ولم تستقر حتى الآن على عدد الأغاني التي ستصورها بطريقة الفيديو كليب.
"صارحني" من كلمات وألحان رحيم آدم وتوزيع موسيقي كمال الراضي، وهي أغنية خليجية جمعت بين جمالية الكلمة واللحن والتوزيع الموسيقي، وأطلقت بشكل منفرد على طريقة الفيديو كليب من توقيع المخرج البلجيكي فرانك لوكاز الذي أعطى لمسة فنية عالمية للكليب مع الحفاظ على الطابع الخليجي العربي.