شاركت الفنانة اللبنانية رنين الشعار صورة قديمة بالأبيض والأسود لوالدها الفنان اللبناني عبد الكريم الشعار ووالدتها/ وذلك بعد زواجهما مباشرة، وقبل أن تولد رنين.


وكتبت رنين في منشور بصفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي معلقة على الصورة، ومعبرة عن حبها الكبير لوالديها: "حي وقلبي وكل شي معقول الجمال بهالصورة!؟! بابا عبودة وماما سنفورة الفرفورة القمورة باول ايام زواجن وقبل ما انا شرّف عالكوكب".
وقد انهالت التعليقات على المنشور مشيدين بجمال والدة رنين الذي شبهه أغلبهم بالجمال الإيطالي، وكذلك بوالدها الفنان القدير.
إشارة إلى أن عبد الكريم الشعار مطرب لبناني، بدأ مشواره الفني مع بداية برنامج ستوديو الفن سنة 1973 حيث نال الميدالية الذهبية عن فئة الطرب الأصيل. ولد في ضيعة باتروميلي في الكورة ومن سكان طرابلس وقد عرف بجمال صوته، ومن صغره كان يقرأ القرآن ويؤدي الإبتهالات الدينية بحرفية عالية، ولم يأخذ عبد الكريم نصيبه في دنيا الطرب كما أخذها غيره من جيله فهو يرفض الأعمال الهابطة والتجارية ويصر على المحافظة على الألحان الطربية القديمة والشرقية البحته في أغانيه وحفلاته، لقد أدى الأغنية الشعبية والدور والقصيدة والموشح والطقطوقة والإبتهالات الدينية بحرفية عالية منافسا أكبر وأقدر مطربي عصره.