حل مقدم البرامج شربل بو أنطون ضيفاً على رئيسة تحرير موقع الفن الاعلامية هلا المر، في برنامجها الاسبوعي "ما بدا هلقد".


تحدث شربل عن طريقة حواره مع ضيوفه، والأسس التي يتبعها خلال الحديث معهم، بطريقة تظهر الوجه الذي لا يعرفه عنه الجمهور.
وأشار شربل بو أنطون الى ان مشكلته مع الاعلامي هشام حداد ليست في عمله، بل في موقفه السياسي، معتبراً ان عدد مشاهديه في برنامجه الجديد أكبر دليل على نتيجة ما فعله.
واعتبر شربل أن برنامجه لا يشبه أي برنامج آخر ،وكشف انه لم يشاهد برنامج الاعلامية ديما صادق. واشار الى ان كل الاعلاميين يمتلكون فكراً سياسياً معيناً لحزب معين. وكشف انه لم يلتقِ ولا مرة بالنائب جبران باسيل، ولا يعرف ان كان يشاهد برنامجه، وأكد انه لا يمكن أن يأتي يوم وينتقد فيه العونيين.
وأشار الى انه لم يكن يتابع أعمال الفنانة اللبنانية إليسا حتى قبل اعلانها ميولها السياسية، بل يسمع اغنياتها الناجحة، الا انه دائما ما ينتقدها على آرائها السياسية.
وعلق شربل على عدة مواضيع فنية، أبرزها طلاق الممثلة المصرية غادة عبد الرازق للمرة الـ 12 وموضوع خلاف زياد برجي وإليسا مشيرا الى انه يميل الى زياد الذي يحبه ويحب اعماله وعبر عن استغرابه من الحالة التي قام بها الفنان المصري تامر حسني عندما اتى الى لبنان مشيرا الى انه لا يعرف له اي اغنية.
كما يستغرب شربل حسب تصريحاته، تصرفات الممثلة نادين الراسي، وكشفها عن تفاصيل حياتها الشخصية باستمرار.
وكشف انه كان يحب الفنان راغب علامة ويتابع أعماله بشغف، لكنه في الفترة الاخيرة يفضل الفنان وائل كفوري، وعبر عن حزنه لوفاة المؤلف الموسيقي الياس الرحباني، واشار الى انه لم يأخذ حقه برحيله.
وكشف شربل أنه لم يتعرض لأي تهديد من أي جهة، ولا حتى رفعت أي دعوى ضده لأنه لا ينتقد الأمور الشخصية.