نشرت الممثلة التونسية عائشة بن أحمد ، صورة جديدة لها في احدث ظهور عبر حسابها الشخصي ، وذلك عبر خاصية الحالة ، ولفتت الأنظار بلوكها الكلاسيكي، حيث ظهرت ببدلة سوداء، و ميك اب خفيف​​​​​​.


ومن ناحية اخرى قالت عائشة بن أحمد حول خوفها من عدم الإنجاب: "إن عدم الانجاب لا يعني إنتهاء الحياة وأن هناك بدائل مثل تجميد البيوضات أو التبني ولو لم يتوافر كلا البديلين فهذا لا يعني إنتهاء الحياة وتابعت : " موضوع الخلفة مش كارثي".
ومن ناحية اخرى كانت عائشة قد كشفت عن دخولها مجال التمثيل وذلك عبر صورة لها عبر مواقع التواصل وأوضحت أن المخرج التونسي نوري بوزيد شاهد صورتها وتواصل معها، ليرشحها للمشاركة في أحد أفلامه، وهو ما لم تتحمس له في البداية، لكنه طلب منها قراءة سيناريو الفيلم. وفوجئت بعد قراءة الفيلم بكبر مساحة الدور، وبعدها التقت مع المخرج نفسه وباقي أبطال العمل، في جلسات تحضيرية.
وأشارت إلى أنها استمرت في التدرب على الدور لمدة 10 أشهر، وقبل بدء تصوير الفيلم، استبعدها ورشح ممثلة أخرى لتلعب الدور، دون أن يفسر لها قراره، حيث أصيبت بصدمة كبيرة، وهو ما أثر فيها صحياً لفترة، لكنها واصلت التدرب لتطوير موهبتها والحصول على ورش التمثيل، وبعدها انطلقت مسيرتها كممثلة.