تحدث الممثل المصري فاروق فلوكس عن ابنه الممثل أحمد فلوكس، عن حقيقة تعرض أحمد للسحر قائلاً : "هو رِكِز دلوقتي وعايش مع زوجته أم ابنه ومبيفكرش في حاجة تانية وده اللي استقر عليه الأمر وأنا سعيد بيه كدة".


وعند سؤاله عن أحد الأعمال السحرية لنجله أحمد من إحدى زوجاته السابقة قال: "قد يكون.. أنا معرفش، إنتي بتسأليني عن حاجة أنا معرفهاش.. يعني هو مثلا عرف فلانة الفلانية عملتله سحر أنا هعرف منين أنا حتى كأب عادي هعرف منين".
وأضاف: "أنا عرفت ده بعدين وهو الحمدلله تخلص منها ومن الحاجات اللي كان بيشعر بيها وابتدى يفوق دلوقتي وأهم حاجة عندي إنه بيصلي الوقت بوقته وبيقرا القرآن الكريم بتفسيره". وذلك خلال لقائه ببرنامج "القاهرة اليوم" مع الإعلامية المصرية نانسي مجدي المذاع عبر قناة اليوم.
​​​​​​​من ناحية أخرى، أعلن أحمد فلوكس تصالحه مع أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وذلك بعد سنوات من الخلاف بينهما، موضحا أنه في النهاية لا يبقى إلا الأصول والعودة للحق، ولن ينسى فضله عليه، قائلا: "هو من بني أحمد الفنان".
وأضاف: "هذا الرجل كان الأمان في بدايتي، وكان في وحدتي وحزني.. لذلك ذهبت لأستاذي ومعلمي لأن مهما كان ليس ما حدث هو الفصل الأخير في قصتنا".