قامت الإعلامية المصرية لميس الحديدي بترجمة رسالة وصلتها من القائمين على تنظيم حفل نجم الراب الأميركي ترافيس سكوت في مصر، يوضح فيها النجم بعض الملابسات التي شابت موضوع إحيائه حفلاً في منطقة الأهرامات بالجيزة، وذلك على خلفية تفعيل وسم يحض على إلغاء حفلته بسبب اعتقاد العديدين أنه يقوم بطقوس شيطانية خلالها، وأن حفلاته السابقة حدثت فيها وفيات من الحضور، لذلك حذروا وطالبوا بمنع إقامة حفله.


وفي صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي نشرت لميس نص الرسالة بالإنجليزية وترجمتها للعربية، وكتبت: "رسالة ترافيس سكوت مغني الراب، وصلتني من الشركه المسؤولة عن حفلته في مصر .. يقول سكوت:
-ردا على المعلومات المغلوطه علي السوشيال ميديا و التي اشارت الى طقوس غريبه في حفلاتي.
-لا توجد لدي اغنية واحدة تهين اي شعب ناهيك عن المصريين.
-لا شيء لدي به اي طقوس غريبة فقط احتفالات".
أضافت :"ترافيس سكوت:- انا من اشد المعجبين بالثقافة و التاريخ المصري و لهذا اخترت الاهرامات لاطلاق البومي الاول من ٥ سنوات و هو يعني الكثير لي.
- اقمت حفلة ناجحة جدا في السعودية في ابريل امام ٧٠ الف متفرح و لم تكن هناك اي مشكلة.
- نعمل منذ شهور للاعداد للحفل و الحصول علي التصاريح.".
وتابعت :"ترافيس سكوت: - انا من هيوستن من اسره تحترم الناس ، تحب الله،و تواظب علي حضور الكنيسه. - المثار علي السوشيال ميديا من حسابات مزيفه و ليس لاشخاص حقيقيه. -حدثت مأساه في ٢٠١٢ في احدي حفلاتي لكني قدمت مئات الحفلات دون احداث".
وختمت :"ترافيس سكوت لو لم تدخل معداتنا بمساء السبت ٢٠ يوليو لن نتمكن من إقامة الحفل - ارجوكم لا تدعوا انتشار المعلومات الكاذبة تعرقل هذا الحدث الذي سيجلب الاهتمام الايجابي لمصر و اقتصادها و كنوزها . هذا ملخص رسالته ..فماذا نحن فاعلون؟؟".