في مهرجان أفضل الذي أقيم مؤخراً في بيروت، بادر الزميل سليمان أصفهاني إلى مصالحة الفنانتين ليال عبود وسارة الزكريا، وليكون الصلح عادلاً للطرفين، كان من اللائق أن تنزل سارة عن المسرح لملاقاة ليال في منتصف الطريق، إلا أن هناك أحد المدعوين الذي سارع إلى إخبار رئيس المهرجان مازن نوري بالصلح الذي سيتم بعد لحظات، فإعتلى مازن نوري المسرح، لينسب المصالحة إليه، ويتحدث عن المحبة، وأحرج ليال لتعتلي المسرح، فما كان من رئيسة التحرير هلا المر، إلا أن أمسكت بيد ليال ورافقتها إلى المسرح.


موقع "الفن" هو عرّاب هذه المصالحة، ولكن ظهرت فجأة مذيعة في أحد المواقع، وبدلاً من أن تبارك الصلح، أبعدت أسرة موقع "الفن" بطريقة غير لائقة، وأعادت وضع الزيت على النار، وقالت لـ سارة: "أنتِ قلتِ إن ليال أكبر منكِ سناً، وإنها شخص سيئ"، فغضبت سارة، وقالت عبر الميكروفون: "نحن سنتصالح، وإنتهى الموضوع".
وبهذا الصلح نؤكد مجدداً أن ليال عبود صاحبة نفسية جميلة، وأخلاقها عالية، وهي المعروفة في الوسط الفني منذ 20 عاماً، وصعدت إلى المسرح لملاقاة سارة الزكريا، التي بدورها كانت مرحبة بهذا الصلح.
ولكل من يحاول نسب فكرة هذه المصالحة إليه، أو لأي شخص آخر يستفيد منه مادياً، فنحن نقلنا لكم ما حصل حرفياً، وبشهادة رئيسة التحرير هلا المر، التي كانت حاضرة في المهرجان، وهي المعروفة بمصداقيتها منذ إنطلاقتها في الإعلام.
فليسمح لنا مازن نوري، فأنت لست أبداً عرّاب هذه المصالحة، وهناك الكثير من الخلافات في الوسط الفني، يمكنك أن تجري مصالحة بين فنانين متخصامين العام المقبل في مهرجان أفضل، نتمنى لك حظاً أوفر، ونشكر الزميل سليمان أصفهاني، الذي يسعى دائماً إلى مصالحة الفنانين المتخاصمين.