تحدث الفنان الجزائري الشاب خالد عن شهرته، ومشاكل الأضواء، وتوقفه عن الغناء ، وفقدان شقيقه ، وقال الشاب خالد :"والدي كان رافضاً لدخولي الفن وكان لديه اعتقاد بأني لن أتزوج أبدا، لأنه كان يعتقد بأن الفنانين لا يتزوجون".


وأضاف :”قبل وفاة والدي بأيام قال لي سامحني يا بني فقد ضربتك كثيرا بالعصا، فقلت له: لولا ذلك ما كنت سأصبح هكذا بل كنت سأصبح شيئاً آخر”.
وأشار :"عشت طفولة هادئة فلم أكن طفلا مشاغبا، ولكن لم تكن لدي حياة اعتيادية فكنت أعيش مع الفرح وهوائي وأذهب أينما توجهني رأسي”.
وأوضح :”رأيت العنصرية في عائلتي، وهذه العنصرية كانت من قبل أسرة والدي تجاه والدتي، فعائلة والدي كانت بشرتها بيضاء على عكس بشرة والدتي السمراء، وكانت جدتي والدة أبي تنادي والدتي وتقول لها تعالي يا من تنحدرين من العبيد افعلي هذا وذاك، ووالدتي كانت يتيمة”. وجاء هذا الحوار من خلال مقابلة له في برنامج ABtalks مع أنس بوخش.
ومن ناحية أخرى، اجتمع فنان الراي الشاب خالد مع النجم الفارسي Tohi في ديو جديد يحمل عنوان "Balatar" والذي تم اطلاقه منذ شهر عبر مختلف المنصات وحصد 6.4 مليون مشاهدة عبر يوتيوب ، هذه الأغنية تم اطلاقها بحفل خاص وضخم في Palazzo Versace بدبي، بحضور عدد كبير من الفنانين والموسيقيين والمؤثرين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث اجتمعوا للاحتفال ومشاهدة العرض الأول للأغنية. ويعتبر حفل الإطلاق الخاص بـ أغنية الشاب خالد و Tohi ، من الأضخم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كإصدار لعمل منفرد، وهو يفتح آفاقًا جديدة في المنطقة، ، حيث ابتكر مع الشاب خالد عملا جميلاً يجمع بين اللغات العربية والفارسية والإنجليزية والفرنسية، ما يجسد الوحدة الثقافية للشرق الأوسط الكبير.