حل الفنان اللبناني جورج نعمة ضيفاً على رئيسة تحرير موقع "الفن" الاعلامية هلا المر في برنامج "نجوم الفن"، وتحدثا عن العديد من المواضيع الفنية.


كشف الفنان جورج نعمة سبب حب الجمهور الكبير له، وتفاعله معه في الحفلات، وكيف كسر الحاجر بينهما، وأعلن عن حرصه بأن يشعر بطاقة كل شخص موجود في الحفلة، كما تحدث عن موهبة التلحين والتأليف الموسيقي التي يمتلكها.
أما عن الموهبة التي يمتلكها هو وأشقائه، فتحدث عن حالة شقيقه جاد الصحية، وأشار الى أنه رجل بذهن طفل، لكنه مع ذلك موهوب للغاية، ويمتلك طاقة ومحبة كبيرتين. وكشف عن مشروع ديو بينه وبين شقيقته الفنانة عبير نعمة، قد يبصر النور قريباً.
وأشار جورج إلى أنه يحاول نقل الإرث الفني الكبير الذي ورثناه من النجوم الكبار الراحلين إلى الشباب، من خلال عالم السهر والحفلات الليلية، كاشفاً عن الفرق بين الغناء في السهرات والغناء على المسارح الكبيرة مع فرق موسيقية كبيرة.
وتحدث جورج عن الفنان زياد الرحباني، وكيفية كتابته السهل الممتنع، وسبب قربه من الناس، وقال إن الرحباني شكل أهمية كبيرة في استمرارية فيروز والفن الرحباني.
وكشف جورج أنه سيكرر تعاونه مع الملحن زياد بطرس بأكثر من عمل، بعد نجاحهما في "يا تفيدة"، كما كشف أنه سيصدر أغنية قريباً تحت عنوان "باللوج"، من كلمات وألحان جهاد حدشيتي، كما كشف عن مفاجأة، وهي حفلة تجمعه بشقيقته عبير في جرش.
وتحدث عن مدخول ومصاريف الفنان، مشيراً الى أن الفنان الذي يقول إنه لا يحصد المال من خلال الفن هو كذاب، وقال جورج إنه يصرف كل ما يجنيه على أعماله، وكشف سبب كرهه لكلمة "مطرب" مشيرا الى أن "المغني" أهم.