أعلن الفنان المصري عمرو مصطفى والفنان رامي صبري تصالحهما، بعد أن وقع خلاف بينهما بسبب لحن أغنية "يمكن خير"، حيث قام مصطفى بحذف أغنية رامي عن يوتيوب، متهمه بسرقة لحن أغنيته.


وقال عمرو مصطفى في مقابلته الأخيرة: "عايز أقول لرامي حاجة مهمة لأنه هو صديق لي على المستوى الشخصي وليس كفنان، أنا لو أخطأت فيه كنت سأخرج وأعتذر ولن أخجل من أي أحد وسأكون فخورا بنفسي، لأن وصفي بالمغرور سببت لي أزمات في حياتي والجمهور أذاني بهذه الكلمة، وهذا التطاول لم يكن يصح أن يحدث معي، الموضوع تصاعد لما جاء هنا في (نجوم إف إم) يوم الأحد، وقال إنه ممكن يقعدني في البيت، وكيف جاء في خياله هذا الكلام أو فكر يقول هذا الكلام".
وأكد: "امبارح بالليل وأنا بقفل له الأغنية من على (يوتيوب) كنت متضايق جدا، وعايز أقول له القصة مش أنت، وأقسم بالله يا رامي نجاحك من نجاحي، ونجاح أي فنان في مصر يكون من نجاحي، وأنا أول واحد سيقف بجانب رامي صبري لو وقع في أي أزمة، وأقول له متخليش الناس تفرح فين، الموضوع عشان خاطر (نجوم إف إم) سأنهيه، ولن أرفع قضية، والأغنية سأعيدها له على قناته وخلاص، وأنا بحب رامي، ولكن ما ينفعش يهز هيبتي في المزيكا، وأقول له لو كان خاني التعبير في أي حاجة لا تغضب". وجرى هذا الحديث خلال استضافته ببرنامج "أجمد 7" والذي تقدمه الاعلامية جيهان عبدالله عبر راديو "نجوم أف أم".