توفيت الممثلة اللبنانية سليمى طعمة، وقد أعلنت الخبر الحزين نقابة الممثلين في لبنان عبر صفحتها الرسمية.


ونشرت النقابة صورة للراحلة وبيان النعي، إضافة إلى تفاصيل الدفن والعزاء وكتبت :"نقابة الممثلين في لبنان تنعى الزميلة سليمى طعمه وتتقدم من عائلتها في لبنان ومحبيها والفنانين في لبنان بأحر التعازي.. نفسها بالسما ورحمها الله".
وستقام الصلاة لراحة نفس الممثلة الراحلة يوم غد الخميس عند الساعة الخامسة بعد الظهر في كنيسة القديس قزما ودميانوس -بطرام.
تقبل التعازي يوم الجناز قبل الدفن ابتداء من الساعة الثانية عشرة ظهراً لغاية السابعة مساء، ويوم الجمعة المقبل من الساعة الثانية بعد الظهر حتى السادسة مساء في قاعة الكنيسة.
من موقع الفن نتقدم بخالص العزاء لذوي الفقيدة، راجين من الرب أن يتغمدها بواسع رحمته.
إشارة إلى أن آخر أعمال الممثلة الراحلة مشاركتها بفيلم "بالصدفة"، الذي لعبت دور البطولة فيه الفنانة اللبنانية كارول سماحة، أما البطولة الذكورية فللممثل اللبناني بديع أبو شقرا، وعرض في أيلول من العام 2019 وشارك في التمثيل الممثلون منير معاصري سامي حمدان دوري جورج مكرزل.
ويروي فيلم "بالصدفة"، قصة رجل أعمال ناجح تنقلب حياته رأسًا على عقب حين تُسرق حقيبته من قبل مراهق، ويقرر اللحاق به حتى يصل إلى واحدة من اﻷحياء الفقيرة، وهو اﻷمر الذي يؤدي به إلى انعطافة حادة في مسار حياته كليًا، ﺗﺄﻟﻴﻒ كلوديا مرشليان وﺇﺧﺮاﺝ باسم كريستو.