استعادت الممثلة المصرية رانيا ياسين ذكريات لها مع المخرج المصري عاطف سالم، وذلك عبر منشور لها في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي.


ونشرت رانيا صورة بالأبيض والأسود حين كانت طفلة تجلس بجوار المخرج الراحل عاطف سالم، وحكت ذكرياتها معه، وقصة هذه الصورة وأرفقتها مع صور أخرى لها بتعليق جاء فيه :"صورة وحكاية الحكاية، إني في الصورة اللي أنا فيها صغيرة جالسة بجانب المخرج الكبير عاطف سالم، كنت بتفرج علي مامي بتمثل في فيلم "الرجل يحب مرتين" بطولة الله يرحمه محمود عبد العزيز، ومامي، وليلى علوي، وكنت بتفرج على المشهد اللي بيتصور، وكنت زي ما انتم شايفين متغاظة جدا، نفسي أقوم أمثل معاهم".
وتابعت: "قوم يمر الزمن، وأكبر، وأمثل، وأول جائزة في حياتي أخدتها من رئيس لجنة التحكيم بالجمعية المصرية للسينما، المخرج عاطف سالم".
وأضافت: "ما أجمل الصدف الرائعه في حياة الإنسان، أنا لسه واخده بالي من الحكايه دي دلوقتي، علي فكرة الغريب بقي إني كل ما اروح اقرا الفاتحة لأبويا، قبر عاطف سالم جنبه، وعائلة المخرج عاطف سالم تقريبا على حسب معلوماتي كلها بره مصر وتقريبا أنا برضه اللي بزروه فقط الله يرحمه هو وابويا وجميع أمواتنا".
إشارة إلى أن الجائزة التي فازت بها رانيا ياسين، كانت عن دورها في فيلم " قشر البندق" إنتاج عام 1995، من بطولة مجموعة كبيرة من الممثلين من بينهم محمود ياسين وحسين فهمي ومحمد هنيدي وعبلة كامل وحميد الشاعري، من تأليف مدحت العدل وإخراج خيري بشارة.