حققت أغنية La Joie لعازف الإيقاع والمنتج الموسيقي ألبير بويادجيان بمشاركة الفنان الجزائري شاب مجيد، نسبة مشاهدة عالية، وصلت إلى مليون مشاهدة في أقل من 5 أيام على إطلاقها، وتفاعل الفنان الشاب خالد مع الأغنية عبر حسابه الشخصي، حيث أعاد نشر الأغنية وكتب لشاب مجيد ( فخور بك)
أغنية "La Joie" هي إيقاعية راقصة من تأليف وتوزيع ألبير بويادجيان الذي كتب أيضاً كلمات الأغنية بالفرنسيّة و"شاب مجيد" بالعربيّة، أمّا الميكس جورج برينشايكر وقد تمّ تسجيلها في إستوديو كارنو باغداساريان.


وعن هذه التجربة الجديدة التي يخوضها، قال ألبير بويادجيان:" بعد سنوات طويلة من العمل في المجال الفنيّ، أردت أن أوظّف اليوم كلّ هذه الخبرة التي سبق واكتسبتها لخدمة الموسيقى وتقديم نفسي كمُنتج موسيقيّ يهدف لتقديم مُحتوى فنيّ عالميّ".
وأضاف ألبير :" أغنية "La Joie" ألّفتها منذ سنوات وقد كتبت كلماتها باللغة الفرنسيّة وأحببت أن أدمج فيها اللغة العربيّة لإيصال رسالة الأغنية على صعيد عالميّ. هذا، واخترت أن تكون بصوت "شاب مجيد" ،وهو إبن شقيق الـ"شاب خالد"، لأنّ الأغنية مُلائمة جداً لصوته وكوننا من الجيل نفسه، فكتب هو كلماتها بالعربيّة ولحّنتها ووزّعتها بأسلوب عالميّ لتكون هذه الأغنية نشيداً للفرح ورسالة أمل لجيل المُستقبل بعد كل العقبات الإقتصاديّة والصحيّة والوطنيّة التي مررنا بها".
وختم ألبير بويادجيان قائلاً:" أغنية "La Joie" تُشبهني كثيراً كون كلّ العروض الفنيّة الراقصة التي قدّمتها في مسيرتي كنت أنشر من خلالها السعادة والطاقة والحيويّة لأنّ الفرح هو المفتاح الأساسيّ للتقدّم والنجاح والموسيقى هي السلاح الذي يُساعدنا في إيصال رسالتنا إلى العالم . وأتمنّى أن تحصد هذه الأغنية الأصداء الإيجابيّة عند الجمهور وأن تدخل القلوب بسلاسة وأن أكمل طريقي كمُنتج موسيقيّ بنجاح وأتمكّن من إيصال موسيقاي وأفكاري للعالميّة مع الحفاظ على هويّتي الفنيّة الخاصّة".
يُذكر أنّ أغنية "La Joie" صُوّرت في لبنان تحت إدارة المُخرج سيرج مجدلاني الذي قال : "عندما وصلتني أغنية "La Joie" فرحت كثيراً لأنّها أغنية إيجابيّة تنشر الأمل، وإعتبرت أنّه بإمكاني التعبير من خلالها عن رؤيتي للحياة. لذا، ظهرت أيضاً في الفيديو كليب بمشهد عفويّ لأؤكّد على الرسالة التي تُجسّدها هذه الأغنية".
هذا، وأكّد سيرج أنّ هذا الكليب يحمل بُعداً عالمياً لناحية الفكرة والرؤية الفنيّة التي إعتمدها بخاصّة أنّه صُوّر في لبنان لكنّ التحدّي الأكبر كان في نقل أجواء شبيهة بتلك التي نراها في كوبا والأرجنتين ومكسيكو والبورتوغال...".
وختم حديثه بالقول:" إنّ تحضير وتنفيذ هذا الفيديو كليب إستغرق حوالي الشهر والنصف، ولكن لا شكّ أنّه وبفضل فريق العمل الكبير الذي كان يعمل بكلّ حبّ ويهتمّ بأدقّ التفاصيل حقّقنا النتيجة التي أردناها في هذا الكليب".
تجدر الإشارة أنّ أغنية "La Joie" من إنتاج "G Music" . وقد تولت شركة بيليف توزيع الأغنية على جميع المنصات الرقمية.