طرح الفنان اللبناني ألبير بويادجيان بمشاركة الفنان الجزائري شاب مجيد، أغنيته المُصوّرة على طريقة الفيديو كليب والتي حملت عنوان "La Joie".


الأغنية من تأليف وتوزيع ألبير بويادجيان، الذي كتب الجزء الفرنسي من الأغنية بينما كتب شاب مجيد الجزء العربي منها، واهتم بالميكس والماسترينغ جورج برينشايكر و تسجّلت في إستوديو كارنو باغداساريان، كما أن الأغنية صُوّرت في لبنان تحت إدارة المُخرج سيرج مجدلاني الذي قال : "عندما وصلتني أغنية "La Joie" فرحت كثيراً لأنّها أغنية إيجابيّة تنشر الأمل، وإعتبرت أنّه بإمكاني التعبير من خلالها عن رؤيتي للحياة. لذا، ظهرت أيضاً في الفيديو كليب بمشهد عفويّ لأؤكّد على الرسالة التي تُجسّدها هذه الأغنية".
ألبير تحدث عن الأغنية وموضوعها قائلاً:" أغنية "La Joie" ألّفتها منذ سنوات واخترت أن تكون بصوت "شاب مجيد" ،وهو إبن شقيق الـ"شاب خالد"، لأنّ الأغنية مُلائمة جداً لصوته وكوننا من الجيل نفسه وقد كتبت كلماتها باللغة الفرنسيّة وأحببت أن أدمج فيها اللغة العربيّة لإيصال رسالة الأغنية على صعيد عالميّ. هذا،ولحّنتها ووزّعتها بأسلوب عالميّ لتكون هذه الأغنية نشيداً للفرح ورسالة أمل لجيل المُستقبل بعد كل العقبات الإقتصاديّة والصحيّة والوطنيّة التي مررنا بها".
وأضاف :"أتمنّى أن تحصد هذه الأغنية الأصداء الإيجابيّة عند الجمهور وأن تدخل القلوب بسلاسة وأن أكمل طريقي كمُنتج موسيقيّ بنجاح وأتمكّن من إيصال موسيقاي وأفكاري للعالميّة مع الحفاظ على هويّتي الفنيّة الخاصّة".
أما شاب مجيد فعبّر عن سعادته بهذا العمل قائلاً: "أنا سعيد جداً بالتعاون مع ألبير بويادجيان بخاصّة أنّ فكرة هذا العمل وُلدت منذ سنوات خلال فترة الحجر الصحيّ الذي فرضته جائحة فايروس كورونا وها هي تتحقّق اليوم".
وتابع:" خلال ثورة أكتوبر2019 في لبنان، أراد ألبير بويادجيان أن يُقدّم هديّة وتحيّة لوطنه من خلال عمل فنيّ وكنّا قد عشنا الأجواء نفسها خلال ثورة الجزائر في فبراير 2019 . لذا، إجتمعنا من خلال هذه الأغنية المليئة بالإيجابيّة لنوجّه رسالة حب وأمل لوطننا أنّه مهما مرّت علينا ظروف صعبة سنبقى صامدين وأوفياء له".