تحدثت الممثلة اللبنانية نور عن كواليس تصوير أحدث أفلامها "بيت الروبي" الذي يعرض حالياً في دور السينما، ويشاركها البطولة فيه الممثلون المصريون كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز وتارا عماد، وكشفت نور أسباب موافقتها على المشاركة في الفيلم.


قالت نور: "تحمست لفيلم بيت الروبي ، لأنه مغامرة جديدة كنت أتمناها منذ فترة، كما تحمست للعمل مع المخرج بيتر ميمي، والتواجد مع كريم عبدالعزيز، وكريم محمود عبدالعزيز في عمل فني واحد، الكواليس معهم كانت رائعة ومليئة بالضحك، وأيضًا مع باقي الأبطال، والشخصية التي أقوم بها مختلفة ومكتوبة بشكل جديد عما قدمته من قبل".
وأضافت: "أحداث بيت الروبي، تدور في إطار من التشويق والكوميديا والإثارة، من خلال شخصية إيمان طبيبة أمراض نساء، وزوجة كريم عبدالعزيز، التي تعاني من مشكلة في الإنجاب تدفعها إلى القيام بتصرفات متهورة من أجل حلها".
وعن أسباب قبولها الاستراك في الفيلم قالت: "الفيلم يناقش قضية مهمة، تخص السوشيال ميديا التي أصبحت تُشكل خطراً في حياتنا، ويتناول العمل تغول المنصات الرقمية بالحياة العامة وتأثيرها الإيجابي والسلبي من خلال بلوغر وعلاقته بزوجته والمحيطين به، وهو ما حمسني للمشاركة في الفيلم".
وأكدت نور أن تكرارها مؤخراً لتقديم دور "الطبيبة"، لا يقلقها، قائلة: "لا يمكن أن تجد شخصية تشبه الأخرى، وتكرار وظيفة الشخصية بأعمالي لا أخشاه، لأني أستعد جيداً لدراستها من كافة الجوانب ومنها طريقة الحديث، والانطباعات الظاهرية لها، والعوامل النفسية التي تمر بها، بجانب جلسات العمل المكثفة مع الصناع لضمان الوصول إلى فهم أكبر للشخصية والتعبير عنها".