حلت الليدي مادونا ضيفة على رئيسة تحرير موقع "الفن" الإعلامية هلا المر في برنامج "نجوم الفن"، وتحدثتا عن العديد من المواضيع الفنية.


في البداية، كشفت الفنانة مادونا سبب تسميتها بهذا الاسم، علماً أن والديها كانا يريدان تسميتها "ألكسندرا"، وكشفت أيضاً سبب تسميتها إبنتها الوحيدة "مود".
أكدت مادونا في بداية اللقاء أنها تتمتع بصحة جيدة، وأن في داخلها فرحاً كبيراً، خصوصاً مع تواجد كل أفراد عائلتها الى جانبها، مع العلم انها خسرت شقيقها، وتهتم شخصياً بوالدتها المريضة.
تحدثت مادونا عن بداياتها، وكيف اشتركت بأول مسرحية كتبت خصيصا لهاً، وحصلت على وسام الاستحقاق اللبناني بعمر 11 عاماً، كما تكلمت عن تعاونها مع الفنان زياد الرحباني في العديد من الأعمال، وكشفت سبب انتشار أغنية "وله يا صعيدي" وأغنية "الليلة عيد" بشكل كبير، واللتين شكلتا بصمة في مسيرتها.
قالت إن المخرج سيمون أسمر أعطاها مساحة كبيرة لتقديم فنها، نافية أن يكون هو من نشر شائعة إصابتها بمرض السيدا، فهي عرفت هوية ناشر الشائعة، وهو يعمل في مجال الفن.
وتحدثت مادونا عن إصابتها بمرض السرطان، وقالت إنها ذهبت لوحدها الى المستشفى للخضوع لعملية جراحية، وأخبرت عائلتها فيما بعد، وأكدت أنها شفيت بأعجوبة ظهور عذراء مديغورييه لها، والتي أخبرتها أنها بخير، وعندها رفضت مادونا الخضوع لجلسات العلاج، مشيرة إلى أنها تشعر بلمسة يد الله، وأنها تتكلم مع القديسين.