صدمت المغنية المصرية الشعبية فاطمة عيد الجمهور، بعد كشفها أيرار جريئة وغريبة حول حياتها الزوجية وتفاصيل زواجها من اللواء شفيق الشايب.


وقالت فاطمة عيد: "كان عندي مشكلة مع جيراني وزوج أختي اتعرف بشفيق كضابط شرطة، كان هو اللي هيحل المشكلة وطلع من بلدنا في الشرقية، روحت مع زوج أختي أقابله، ومن قبل ما أشوفه قولت أنا هتجوزه، مع أنه متجوز وعنده ولدين. من أول مقابلة حبينا بعض، ولمدة سنتين كنا بنتواصل ودرسنا أخلاق بعض، زوجته الأولى بنت خالته والحياة بينهم ما كنتش كويسة، أتجوزنا سنة 1973 وما فيش مرة غضبت منه ولا زعلت منه، كان يتعصّب عليا لكن آخر اليوم يعتذر. ومن أول مقابلة حبينا بعض، ولمدة سنتين كنا بنتواصل ودرسنا أخلاق بعض، زوجته الأولى بنت خالته والحياة بينهم مكنتش كويسة، أتجوزنا سنة 1973 ومفيش مرة غضبت منه ولا زعلت منه، كان يتعصب عليا لكن آخر اليوم يعتذر".
حديث فاطمة هذا جاء خلال مقابلة لها ولزوجها في برنامج "واحد من الناس"، وتابع الزوج: "مرة واحدة كان سيحدث الطلاق بسبب زوجتي الأولى وفاطمة هي اللي طلبت الطلاق لأنها لم تتحمل كلام زوجتي الأولى وعند ذهابنا للمأذون قال تعالى بعد العيد الدفتر خلص، وفعلاً عدنا إلى المنزل وتم الصلح بيننا".