أعلن المنتج المصري محروس المصري عن إتفاقه مع عائلة الكاتب الراحل محمود أبو زيد على تحويل قصة فيلم "جري الوحوش" إلى مسلسل تلفزيوني يعرض في شهر رمضان القادم 2024 ، بعد 35 عاماً من عرض فيلم "جري الوحوش" الذي قام ببطولته نخبة من الفنانين بينهم نور الشريف وحسين فهمي ومحمود عبد العزيز وحسين الشربيني، فستعود قصة الفيلم مجدداً ولكن هذه المرة عبر بوابة الدراما التلفزيونية.


وأضاف ، أنه إتفق مع الكاتب المصري أحمد صبحي لتولي عملية كتابة السيناريو والحوار الخاص بالمسلسل، فيما يتولى عبد العزيز حشاد عملية إخراج المسلسل، خاصة أن الثنائي تعاونا معاً في شهر رمضان الماضي وقدما مسلسل "ليل.. أم البنات".
وكشف المنتج أن فكرة تحويل الفيلم إلى مسلسل تلفزيوني تسيطر عليه منذ سنوات طويلة، لكن وفاة الكاتب الراحل محمود أبو زيد في عام 2016 تسببت بتعطيل المشروع، قبل أن يوقع على العقود أخيراً مع أسرة الكاتب الراحل.
ويشار إلى أن شركة الإنتاج وصناع المسلسل لم يتفقوا على الأبطال حتى الآن في حين لم يتبق من أبطاله الرئيسيين سوى الفنان حسين فهمي، حيث رحل الفنان حسين الشربيني عام 2007، والفنان نور الشريف عام 2015، أما الفنان محمود عبد العزيز فتوفي عام 2016.