بعد الشائعة التي تفيد ان بطل مسلسل "الطائر الرفراف" مارت رمضان ديمير هو مثلي الجنس، نعرض لكم اليوم نجوم أتراك رافتهم هذه الإشاعة.

ونبدأ بالنجم التركي كينان أميرزالي أوغلو، اذ وفقًا للإدعاءات التي تم تقديمها في عام 2004 ، كان كنان إيميرزال أوغلو ورجل اسمه أوغور يوسيل يعيشان علاقة حب، وانتشرت شائعات أخرى حتى أنهما تزوجا في هولندا.
الا ان الحبيبة السابقة لكينان إميرزالي أوغلو زينب بيسيرلر وزوجة أوغور يوسيل ديريا ألابورا نفيا هذه المزاعم ، لكن أوغور يوسيل قال: "أعرف من الذي أدلى بهذه النميمة".
اما كينان إميرزالي أوغلو قال: "عندما دخلت هذا المجتمع ، كنت خائفًا من رؤيتي حتى مع الفتيات حتى لا يُطلق عليّ لقب" بلاي بوي ". بينما كنت أتصرف بهذا الشكل ، انتشرت شائعة سيئة للغاية. لا تفهموني خطأ ، أنا لا أدين أي شخص، يومًا ما سيكون لدي طفل وقد يكون مثليًا. لكن هذا أنا أخي. وإذا كنت كذلك ، فلماذا أخفيه؟ ".


النجم التركي تاركان تيفيتوغلو ايضا يشاع انه مثلي الجنس، فبعد أن تسربت صور شبه عارية له (حتى العارية تمامًا) التي التقطها مع الرجال في عام 2001 .
ورد حينها تاركان بالقول: "الصور حقيقية، نعم انا الذي في الصور، لم أندم على أي شيء مررت به ، ولم أشعر بالخجل، لذلك أنا لا أنكر ذلك ".
لكن يُقال ايضا انه ثنائي الجنس، فصديقته الجزائرية آسيا قالت بأنه "رجل حتى النخاع".

النجم التركي مراد بوز هو أحد المشاهير الذي قيل عنهم انه مثلي الجنس. اذ كان قد ذهب إلى حفلة موسيقية مرتديا تنورة في عام 2008 ، وفي مقابلة مع مجلة HT Magazine عام 2012 ، رد على سؤال "هل أنت شاذ؟"، فأجاب: "التنورة التي أرتديها هي تنورة ذكورية"، مضيفا: "أنا رجل يغني، لنفترض أنني مثلي أو ثنائي الجنس ، ما الذي يتغير؟ ولمن؟ إنهم يرون أن الشذوذ تسمية سيئة ويقولون إنها تسبب فقدان الهيبة. لكنني لست منزعجًا. لأنني لا أعتقد أن كون المرء مثليًا يمثل مشكلة ".

النجم التركي أوزجان دينيز كان له نصيبا ايضا من هذه الإشاعة، فقد اتهمته حبيبته السابقة شيبنيم شافر بأنه ثنائي الجنس، وذلك ضمن برنامج تلفزيوني شاركت به في عام 2006. شافر ، الأمر الذي شكّل جدلا كبيرا حينها بين معجبي أوزجان دينيز، اذ منهم صدّق الخبر ومنهم قال ان صديقته تتقصّد الإسائة لسمعته.