حلت الكاتبة اللبنانية ندين جابر ضيفة على رئيسة تحرير موقع الفن الاعلامية هلا المر في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، وتحدثتا عن العديد من المواضيع الفنية.


اعتبرت ندين جابر أنها منافسة لكل شخص يكتب على الساحة الفنية، وأشارت الى انها لا تحب كثيراً النهايات السعيدة، مشيرة الى سبب عدم تنفيذ الجزء الثاني من مسلسل "عشرين عشرين"، وتحدثت عن تعاونها مع الكاتب بلال شحادات.
أكدت ندين انها لا تفرض ممثلين في العمل الذي تكتبه، وقالت ان القرار النهائي للمنتج، ومع ذلك فهناك بعض الادوار التي كتبتها لممثلين معينين، منها دور الممثلة ليليان نمري ودور "كرمى" للممثلة ورد الخال.
وأشادت نادين بالممثلة فاليري أبو شقرا، التي تعاونت معها في مسلسل "لا حكم عليه"، وبتطور أبو شقرا على صعيد التمثيل، وقالت إنه يجب ان تكمل في هذه المسيرة. كما اختارت ندين بعض الثنائيات التي تراها مناسبة على الشاشة.
وكشفت انها تحضر لعمل جديد من بطولة الممثلة ماغي بو غصن، لكنها لا تزال في الخطوات الاولى من كتابة القصة، مشيرة الى ان كل عمل لها يحمل قضية. وتحدثت عن ماغي خلف الكواليس، وقالت انها شخص متواضع، وإنهما صديقتان "للموت"، وتحدثت عن سخي شركة إيغل فيلمز على الانتاج.
كشفت انها تحب كل اعمال الكاتبة منى طايع كثيراً وتعتبرها مثال اعلى لها وتعرفت عليها قبل فترة قليلة واعتبرت الكاتب شكري أنيس فاخوري استاذ الجميع. واشارت ندين انها لا تفكر ابدا في التمثيل ولا تعرف التمثيل أما المخرج الذي تفضله هو فيليب أسمر وهو الاقرب لعقلها وقلبها أما عن عمل يجمعها مجدداً مع الممثلة نادين نسيب نجيم قالت انها لا تمانع ذلك ابداً.
أما عن العداوات في الوسط الفني قالت انها بعيدة عن كل ذلك ومن يريد ان يعتبرها عدوته فهو حر مؤكدة انها لا تركض وراء أحد لكي تكتب عمل وتقدم نص لمسلسل.
وعبرت عن سعادتها بأن مسلسل للموت سيتم تقديم نسخة أجنبية منه في أميركا اللاتينية.
تحدثت عن مسلسل "بلحظة" وعن التعاون مع الفنان زياد برجي واعتبرته ليس ممثلا لانه طبيعي وكله احساس وتحدثت عن مسلسل "عروس بيروت" وكتابتها الجزء الاول فقط منه واشادت بكل من الممثلة تقلا شمعون والممثلة كارمن بصيبص.