بعد انقطاع دام أكثر من ثلاث سنوات بسبب انتشار فيروس كورونا، عادت الممثلة المصرية لبنى عبد العزيز البالغة من العمر (87 عاماً) إلى العمل داخل ستوديوهات إذاعة البرنامج الأوروبي برفقة فريق عمل برنامج Auntie loulou.


وكانت الممثلة المصرية تسجل برنامجها بانتظام طوال تلك الفترة من داخل منزلها، حيث يلتقي بها الفريق أسبوعيا لتسجيل الحلقة، ثم يتم تسليمها للإذاعة لبثها بعد الانتهاء من وضع اللمسات النهائية عليها.
برنامج Auntie loulou هو أقدم برنامج إذاعي يبث عبر الإذاعات المصرية، حيث بدأت لبنى تقديمه منذ مطلع الخمسينيات، ثم انقطعت عنه فترة غيابها عن مصر واستقرارها في الولايات المتحدة الأميركية ثم عادت مرة أخرى إلى تقديمه مطلع الألفية الثانية، ويذاع البرنامج أسبوعيا على إذاعة البرنامج الأوروبي يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا، وتكون الإعادة يوم الإثنين الساعة الثالثة والنصف عصرا، ويوم الثلاثاء في الخامسة والربع صباحا.
ويأتي هذا القرار بعد تولي الإعلامية منى نجم منصبها كمدير عام إذاعة البرنامج الأوروبي حيث كانت حريصة أشد الحرص على استمرار بث البرنامج، كما أنها حريصة على إحياء التراث الإذاعي للبرنامج الأوروبي الذي يحفل بكم كبير من المادة التراثية الإذاعية الثرية التي شغلت عقول المثقفين و المتعاطين للثقافات الغربية على مدى عقود طويلة.