حلت الممثلة اللبنانية روزي الخولي ضيفة على رئيسة تحرير موقع الفن الاعلامية هلا المر ببرنامج "نجوم الفن"، وتحدثتا عن العديد من المواضيع الفنية.


في البداية، تحدثت عن متعة العمل مع الممثل فادي أبي سمرا، الذي يحترم الممثل الذي يكون معه، وقالت ان الفضل بنجاح العمل كان للمخرج فيليب أسمر، واعتبرت ان شخصية الممثل علي سكر في العمل كانت مميزة.
وكشفت انه عرض عليها العمل في مصر، الا انها في ذلك الوقت خافت من الانتقال الى البلد لوحدها، كما اشارت الى انها خضعت لعملية تجميل الأنف، ولحقن الفيلر في الشفتين وتندم عليها، لكنها ليست ضد الاهتمام بالشلك، شرط ان لا يؤثر ذلك على تعابير وجهها، مؤكدة انها تحب عمرها الآن أكثر من قبل.
وأكدت روزي انها تزوجت مرة واحدة، ولم تكرر التجربة معللة "حدا بعيدها؟"، وكشفت ان الشخص الذي أحبته توفي، ورغم انه تقدم للزواج منها إلا أنها رفضت الإرتباط به. وتحدثت عن زواجها من الممثل الراحل محمود سعيد، وقالت إنهما تزوجا زواج ديني إسلامي وأشهرت اسلامها من دون أن تثبّته، لذلك هي لا تعتبر أنها غيرت ديانتها. وتابعت مشيرة الى انها ليس بحاجة الى رجل وتخطت هذه المرحلة من حياتها، خصوصاً أن زوجها كان متحكماً بها، مع وجود فارق العمر بينهما الذي وصل إلى 33 عاماً.
وكشفت روزي لأول مرة أنها شربت فودكا، قبل أن تبدأ تصوير أحد المشاهد الذي حضر كواليسه المنتج جمال سنان، وذلك لتزيل الخجل الموجود فيها، وقالت إن الممثلة ماغي بو غصن قريبة جداً من زملائها الممثلين، وليست متكبرة، وعن الممثلة دانييلا رحمة، قالت إنها خلوقة مثل والديها.