كشف الممثل المصري دياب كواليس إصابة الممثلة المصرية منى زكي في مسلسل "تحت الوصاية"، حيث أطلت على الجمهور بكسر في يدها، من دون الحديث عن السبب.


وقال دياب: "هي وقعت وإحنا بنعمل البروفة، وبدأت إيدها تورم، لكن تحاملت على نفسها. منى زكي مقاتلة بشكل مرعب وشوفت رجالة مش بتعمل كده، أخذت مسكن وكملت اليوم، رغم إنها تستخدم إيدها في ضرب مهاجمين المركب، وإيدها في الجبس إلى الآن.
وعن معلوماته عن عالم الصيد، أكد دياب أنه لم تكن لديه أي معلومات حول هذا الأمر، وقال في حديثي له مع الإعلامية والممثلة المصرية إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر قناة dmc: "عمري ما شوفت الحياة دي، وأنا أساسا كائن مش بحري، وآخري ممكن أقعد جنب البحر، ولا بحب أعوم أو أتعزم علي رحلة في يخت. فجأة كان مطلوب مني أكون ريس مركب، وربنا نجدني بعدم وجود مشاهد خاصة بي في الصيد مثل الزملاء، وبمجرد وقوفي على رصيف عزبة البرج ولقاء أهلها شعرت بإني غير محتاج لتدريب وإني واحد منهم".
مسلسل "تحت الوصاية" بطولة منى زكي، دياب، نسرين أمين، نهى عابدين، مها نصار، رشدي الشامي، أحمد خالد صالح، علي الطيب، محمد عبد العظيم، خالد كمال، ثراء جبيل، الطفل عمر شريف، من تأليف شيرين دياب وخالد دياب إخراج محمد شاكر خضير.