نشر الممثل اللبناني نعيم حلاوي صورة للممثلة ستيفاني صليبا وهي تحتفل بعد ميلادها، ويظهر في الصورة قالب الحلوى الخاص بعيد صليبا، وكتب حلاوي تعليقاً متهكماً مكتفياً بكلمة :"مْألمَظ".


وسرعان ما انهالت التعليقات الساخرة من قالب عيد الميلاد، حيث شبه المتابعون الشكل الموجود على القالب بشكل العضو التناسلي الأنثوي.
وتابع حلاوي تهكمه كاتباً: "نفى المكتب الاعلامي للفنانة س.ص. ما تناقلته مواقع التواصل حول الرمز المحفور على قالب حلوى عيد الميلاد على انه "هيداك الشي" عازيةً ان الشعب مكبوت بطبيعته ونيته عاطلة. والحقيقة انه يرمز الى خارطة "بحر السكون" الشهير على سطح القمر، وذلك تيمّناً بالمسلسل الدرامي الذي اشتهرت به "متل القمر" فاقتضى التوضيح. وختم البيان بمطالبة الشعب بالمزيد من الثقافة والاطلاع وعدم ذر الرماد في العيون والكف عن الاصطياد في الماء العكر، وبث الاقاويل والشائعات المغرضة، لما فيه مصلحة البلاد وصمود العملة الوطنية".
ولم يكتفِ حلاوي بذلك، بل تابع ناشراً صورة محولاً فيها صورة صليبا نفسها مع القالب إلى منحوتة، وكتب: "بعد حملة التنمّر والتنكيت التي طالتها صورة احدى الفنانات والمأخوذة بشكل عفوي في عيد ميلادها، موظف درجة اولى يهدي صديقته (صاحبة العيد) تمثالاً من الرخام المطعّم بالذهب صنعه له خصيصاً الفنان الايطالي Amborto Otti مستوحياً فكرته من الصورة عينها".