أحيا الفنان المصري تامر حسني حفلاً جماهيرياً ضخماً في ختام المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بدورته الـ 23، على مسرح قرطاج الأثري ليلة أمس في 15 حزيران في تونس، حيث تم نفاد تذاكر الحفل قبل اسبوعين من موعده.


وأطلّ تامر حسني على مسرح قرطاج الأثري الذي كان مليئاً بالمحبين الذين جائوا من مختلف المدن والولايات التونسية ليستمتعوا بأمسية فنيّة استثنائية، فقدّم لهم “تامر حسني” باقة منوعة من أغانيه القديمة والجديدة.
ونشر حسني صوراً من الحفل عبر حساباته الرسمية وعلّق قائلًا: “حفلة تونس فعلاً من أجمل حفلات حياتي وفعلاً الحب اللي شوفته في عيون الجمهور والمذيعين وكل الحاضرين وترحاب السيد الأمين العام لجامعة الدول العربيه أحمد ابو الغيط والعديد السفراء و الوزراء الكرام من مختلف أنحاء الوطن العربي والاعلاميين والصحفيين الكبار شوفت حب منهم افقدني النطق بالاضافه لتكريمي بأرق الكلمات المعبره من الاعلام التونسي الحبيب والجمهور التونسي الراقي العظيم”.
وأضاف تامر: “كنت حاسس وكأني أول مره اغني في حياتي حضوركم الكريم بكل هذا العدد الضخم تكريم كبير اوي ليا من كل قلبي مليون شكراً كل الشرف لغنائي على مسرح قرطاچ العظيم في المهرجان العربي للاذاعه والتلفزيون شكراً تونس شكراً شعب تونس الحبيب”.