بعد مشاركتها في الجزء الاول من مسلسل "جعفر العمدة"، أعلنت الممثلة المصرية زينة انها لا ترغب في التعاون مجدداً مع المخرج محمد سامي، الذي رد على هامش تتويجه بجائزة بعد استفتاء الجمهور على نجاحه: "أنا ليس لدي أي خلاف مع “زينة”، أنا تعاونت معها لأول مرة في هذا المسلسل، ولم يحدث بيني وبينها أي خلاف، وأنا علمت أنها منزعجة من الموضوع، وأنها ترى أن ظهورها في المسلسل لم يسمح لها أن تقدم الافضل، وأنا أقول لها ربنا يكرمها ويوفقها ويرزقها بالنجاح الذي تستاهله".
هكذا علق محمد سامي بعد إعلان زينة عدم رغبتها بالتعاون معه مجدداً
الجمعة 16 حزيران 2023 14:22
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/9838633_1624038859.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
المشاهير العربهدى حسين: "هذه معاناتي مع الكعب العالي"
المشاهير العربألين لحود تتألّق في عيد الموسيقى وتُشعل الأجواء بحضورها وأغانيها
فن الطبخمقبلات صحية وسريعة: لفائف السلمون المدخن والخيار
المشاهير العربمن الغناء سرًا إلى القمة: قصة كفاح عاصي الحلاني
متفرقاتبين الملاعب والمعالم.. دليلك السياحي لمونديال 2026
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد



















