بعد مشاركتها في الجزء الاول من مسلسل "جعفر العمدة"، أعلنت الممثلة المصرية زينة انها لا ترغب في التعاون مجدداً مع المخرج محمد سامي، الذي رد على هامش تتويجه بجائزة بعد استفتاء الجمهور على نجاحه: "أنا ليس لدي أي خلاف مع “زينة”، أنا تعاونت معها لأول مرة في هذا المسلسل، ولم يحدث بيني وبينها أي خلاف، وأنا علمت أنها منزعجة من الموضوع، وأنها ترى أن ظهورها في المسلسل لم يسمح لها أن تقدم الافضل، وأنا أقول لها ربنا يكرمها ويوفقها ويرزقها بالنجاح الذي تستاهله".
هكذا علق محمد سامي بعد إعلان زينة عدم رغبتها بالتعاون معه مجدداً
الجمعة 16 حزيران 2023 14:22
src="https://elnashrastorageaccount.blob.core.windows.net/elnashra/elnashra/elfann/images/large/9838633_1624038859.jpg"إقرأ أيضاً
آخر الأخبار
مشاهير عالميةمع إقتراب دخولها القفص الذهبي.. إليكم تاريخ تايلور سويفت العاطفي
Fashion Newsأصالة تخطف الأضواء بإطلالة ملكية ميتاليكية
المشاهير العربرامي صبري يحتفل بعيد ميلاد زوجته بطريقة رومانسية
متفرقاتجوارب ممزقة في المونديال تثير الجدل… ما السر؟
مشاهير عالميةزواج هذه الممثلة الشهيرة على حافة الانهيار
الأكثر قراءة
أخبار لم تقرأها بعد


















