أثارت إحدى حلقات برنامج "أكلناها" الذي قدمه الممثل السوري باسم ياخور، الجدل والشكوك حول إمكانية أن يكون قد عاش في حياته قصة حب مع الممثلة السورية المقيمة في مصر كندة علوش.


وفي التفاصيل، وخلال إستضافته بإحدى الحلقات الممثلة الكوميدية اللبنانية أرزة شدياق، تعرض باسم ياخور لموقف محرج إضطره للإجابة عن سؤال، حيث قالت له: "أذكر ثلاث أسماء نساء عشت معهن علاقة غرامية قبل زواجك".
وقرر الممثل بعد جدال أن يعترف بالأسماء الأولى فقط، وقال إنه بمرحلة الطفولة أحب فتاة تدعى ليندا، وفتاة أخرى تدعى أحلام، إلا أنه عندما وصل إلى الإسم الأخير، تردد في الحديث، مؤكداً أنها شخصية معروفة، ومن الصعب أن يذكر اسمها.
وبعد إلحاح الضيفة، قرر أن يكشف أن إسمها الأول كندة، بإشارة منه إلى الممثلة السورية كندة علوش، حيث كانا مخطوبين في الماضي، وقبل ارتباطه بزوجته الحالية الكاتبة السورية رنا الحريري، وهي قصة لا يعرفها كثيرون، حيث أنهما لم يكونا مشهورين في تلك الفترة.
وقد أثيرت شائعات وقتها تفيد بأن باسم ياخور غيّر دينه واعتنق الإسلام، ليتمكن من عقد قرانه على علوش، وبعدها انفصلا بسبب خلافات كثيرة بينهما. لكن كل من كندة وباسم لم يؤكدا أي شيء، حتى حديث باسم الأخير والذي فتح مجالاً لتلك الأخبار بالعودة مجدداً.