تجاوزت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني المليون مشاهدة، لأغنيتها الجديدة "أدمنتك"، من كلمات الشاعر وائل الأشقر، لحن وتوزيع موسيقي ملحم أبو شديد، مكس وماسترينغ جوزيف كرم، وحمل الكليب توقيع المخرج زياد خوري.


وبعد أسبوعين على إطلاق الأغنية، لا زال محبو باسكال في لبنان ومختلف الدول العربية، يتداولون كليب "أدمنتك" عبر صفحاتهم الخاصة، ويبدون إعجابهم الكبير بهذا العمل الجديد لفنانتهم المحبوبة، ومن المتوقع أن تحصد الأغنية المزيد من ملايين المشاهدات، لأن اختيارات باسكال الفنية تكون صائبة دائماً، وتلاقي رواجاً كبيراً لفترة طويلة.
وكانت أطلت باسكال في برنامج "حديث البلد"، الذي تقدمه الإعلامية منى أبو حمزة، عبر قناة mtv، وخطفت باسكال الأنظار كعادتها بحضورها القوي وصوتها الرائع، وتحدثت عن أغنيتها الجديدة "أدمنتك"، وعن العديد من أعمالها، كما غنت أجمل أغنياتها، منها أغنية "ع بيروت"، التي عبرت من خلالها عن محبتها الكبيرة لوطنها لبنان.
وكانت مشاركة خاصة في الحلقة، من "لِلو" إبن باسكال وزوجها الملحن والموزع الموسيقي ملحم أبو شديد، "لِلو" الذي إعتدنا على إطلالته الحلوة في العديد من إطلالات باسكال التلفزيونية، ويجذبنا بحديثه الذي يدل على ثقافته وذكائه.